21 كانون الثاني 2020 | 10:44

فن

والدة قتيل فيلا نانسي عجرم أمام قاضي التحقيق

والدة قتيل فيلا نانسي عجرم أمام قاضي التحقيق

أفادت المحامية رهاب البيطار الوكيلة القانونية لعائلة محمد حسن الموسى الذي قتل على يد الطبيب فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم، لدى اقتحامه فيلتهما بهدف السرقة قبل أسبوعين، أنّ قاضي التحقيق نقولا منصور استدعى والدة الموسى لسماع إفادتها في الثالث والعشرين من شهر كانون الثاني الحالي.

وقالت البيطار : " استلمت موكلتي والدة المغدور محمد حسن الموسى ورقة دعوى من قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان لحضور جلسة الخميس 23 /1/2020 ".

ومن المرجّح أن تستجوب والدة القتيل حول ما سبق وأدلت به حول معرفة سابقة بين ابنها والفنانة وزوجها، وبأنّه كان يعمل لديهما، وقصد الفيلا لمطالبتهما بتسديد راتبه، وهو ما نفاه المتّهم نفياً قاطعاً.

يذكر أنّ القاضية غادة عون ادّعت على الدكتور فادي الهاشم بجناية القتل القصدي وفقا للمادة 547 معطوفة على مادة 229 في قانون العقوبات اللبناني، وأحالت الملف إلى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور، وقد أكّد محامو الهاشم، أنّ الأخير كان في حالة الدفاع عن النفس، سيّما وأنّ القاتل اقتحم الفيلا فجراً وهو مسلّح، ما دفع بالهاشم إلى قتله للدفاع عن عائلته.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

21 كانون الثاني 2020 10:44