22 كانون الثاني 2020 | 21:01

فن

محامي قتيل فيلا نانسي عجرم يتّهمها بطمس الأدلّة ويشكّك بتقرير الطبيب الشرعي

محامي قتيل فيلا نانسي عجرم يتّهمها بطمس الأدلّة ويشكّك بتقرير الطبيب الشرعي

أكّد المحامي السوري جميل غيث، وكيل عائلة الموسى التي قتل ابنها في فيلا نانسي عجرم أنّ الفنانة وزوجها عمدا إلى طمس الأدلّة في مسرح الجريمة، وأنّ الطبّ الشرعي ساهم في طمس الأدلة، معوّلاً على القضاء اللبناني لإنصاف أسرة القتيل.

وقال المحامي في مقابلة مع إذاعة " أرابيسك " إنّ ما أسماه التناقضات التي ظهرت في لقاءات نانسي بالإضافة لوجود تصريحات ومشاهد وصفها بالمشبوهة دفعته إلى المشاركة في القضية.

واتّهم المحامي الطب الشرعي اللبناني بأنّه غير مهني، وقال إنّ طمس الحقائق ظهر في تقرير الطبيب الشرعي كما اتّهم ضبط الشرطة بأنّه غير مكتمل.

وعن مسرح الجريمة قال "في اليوم الثاني للجريمة تم إصلاح منزل نانسي وإخفاء كل الأدلّة بشكل يدعو للشك وهذا ما صعّب المهمة علينا".

وتابع في حديثه إلى الإذاعة "طلبنا من والد المغدور عدم استلام الجثة كي لا تضيع الأدلّة ونصبح موضع شك، لكن في المقابل الجهاز الخليوي الخاص بالفنانة نانسي ما زال بعهدتها لهذه اللحظة وهذا أمر يدعو للشك".

ونفى المحامي ما أشيع من أنّ أهل القتيل طالبوا بمبلغ نصف مليون دولار لإسقاط حقّهم ضد فادي الهاشم، مؤكّداً أن عائلة موسى هم من العشائر، وأنّهم أكبر من هذه الشائعات.

ولفت الغيث إلى أنّ المحامين الموكّلين عن القضية لم يتقاضوا أي مبلغ لقاء أتعابهم، وأنّ عملهم تطوّعي.

وختم قائلاً: "آمالنا معلّقة على قاضي التحقيق الأوّل في جبل لبنان نقولا منصور ونحن نحكتم الى نزاهته ونزاهة القضاء اللبناني عموماً ونحن نريد الحقيقة فقط".

يبقى أن نذكر، أنّ والدة القتيل ستمثل أمام قاضي التحقيق يوم غدٍ الخميس، لأخذ إفادتها بشأن ما قيل عن أنّ ابنها كان يعمل في فيلا فادي الهاشم وهو ما نفاه هذا الأخير، مؤكّداً أنّه لا يعرف القتيل ولم يلتقِ به يوماً، وأنّ كل ما أشيع حول معرفة سابقة شائعة لا أساس لها من الصحّة، وهو ما يعوّل عليه فريق الدفاع عن الموسى، للتأكيد أنّ القتيل لم يقتحم الفيلا، بل حضر إليها للمطالبة بمستحقاته المالية من فادي الهاشم.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

22 كانون الثاني 2020 21:01