كورونا في لبنان ساعة بساعة

37258

إصابة مؤكدة

351

وفيات

16676

شفاء تام

23 كانون الثاني 2020 | 00:17

مواقع إجتماعية

المغردون "يستقبلون" الحكومة بتعليقات من "العيار الثقيل"!

المصدر: مواقع التواصل الاجتماعي



قال المغردون كلمتهم في الحكومة الجديدة، عبر تعليقات رافضة ومستهزئة من "العيار الثقيل" لما أسموها بـ"حكومة المحاصصة " و" حكومة المستشارين وجميل السيد وجبران باسيل".

وعبّر الكثير من الناشطين والإعلاميين والفنانيين عن امتعاضهم من أسلوب التعاطي مع مطالب الشعب والإستخفاف بتطلعاته.

وفي تغريدة نارية بعد تشكيل الحكومة، عبّرت إليسا عن رفضها لهذه الحكومة، إذ كتبت متساءلة: "ما عم بفهم وين راحوا الثوار؟ هلق كل الشغل اللي انعمل تا بالآخر تصير القصة إنو راضيين بحكومة لا بتشبه الثورة ولا بتمثلها ولا بتعكس اللي طالبو فيه الناس من ٣ أشهر لليوم؟ أيمتى استسلمنا؟".

وعلقت الاعلامية جيسيكا عازار على مشهد التكسير وأعمال الشغب في وسط بيروت، وكتبت عبر حسابها على "تويتر" قائلة: "ميشال عون وينك؟؟؟؟؟حسان دياب وينك؟؟؟؟ محمد فهمي وينك؟؟؟؟؟ بيروت عم تتكسّر، ارزاق الناس عم تتدمّر قدام عيونكم!! لن يرحمكم التاريخ! كلكم مجرمون بحق الشعب اللبناني ولبنان".

وغردت ديما صادق عبر "تويتر" قائلة "أحبائي اللبنانيين: بنحب نخبركم انه وزير الثقافة بحكومة الاختصاصيين عباس مرتضى هو تاجر مازوت، معلومات مؤكدة. شو بدك اختصاصيين اختصاصيين يعني. أصلا هو المازوت كل حياته خزان الثقافة".

وكتب عباس مرتضى :"عندو محطات الخيال واوتيل الخيال ومشاريع زراعية ولكن لا دخل له بالثقافة".

وقال الإعلامي رياض قبيسي:"6 وزيرات لا تستطيع اَي منهن ان تمنح الجنسية لأولادها".

وعلق سامر فرنجي "اعلان هالحكومة مش بس اهانة للثورة من خلال عودة باسيل بل إعلان حرب،حكومة مستشارين وجميل السيد ومحاصصة . عيب ما يكون في شعب لإستقبالها".

و كتبت الإعلامية جويل بو يونس  :" مان اول سلفي مع رئيس الحكومة رسميا باول يوم بالسراي الي و بالدردشة مع الاعلاميين بس خلصنا تطلع فيي رئيس الحكومة وقللي بالاصبع : انت انت دايما بتاخدي حصة الاسد بكل شي، طيب شو بعمل اذا انا بسأل كتير (لانو عندي كتير اسئلة مهمة بتكون)".






يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

23 كانون الثاني 2020 00:17