29 كانون الثاني 2020 | 13:08

أمن وقضاء

أضرم النار بـ 3 سيارات .. و"المعلومات" توقفه

أضرم النار بـ 3 سيارات .. و
المصدر: تويتر - قوى الامن

أعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي في بيانٍ، انه "بتاريخ ٢٢/١/٢٠٢٠ وفي محلّة الحسبة - صيدا، أقدم شخص مجهول الهوية على إضرام النار بثلاث سيارات (سيارة فان عدد /٢/ ، وبيك أب)".

وأشارت إلى أنه "على الفور، توجهت دوريات من شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي الى مكان حصول الجريمة، وباشرت إجراءاتها لتحديد هوية الفاعل. وبنتيجة والاستقصاءات والتحريات المكثّفة، تمكنت من تحديد هوية الفاعل، ويدعى: - ح. ح. (مواليد عام ١٩٨٥، فلسطيني) وهو من أصحاب السوابق في جرائم حرق السيارات منذ العام ٢٠١١، وكان قد أوقف بالجرم عينه عام ٢٠١٩ وأخلي سبيله خلال شهر آب من العام ذاته".

وأوضحت أنه "من خلال المتابعة المكثفة التي قامت بها دوريات الشعبة، تمكنت -بأقل من ساعة على ارتكابه الجرم- من توقيفه في محيط مسرح الجريمة، أثناء محاولته الفرار الى داخل مخيم عين الحلوة. وبتفتيشه، ضُبط بحوزته أدوات يستخدمها لتنفيذ عمليات إحراق السيارات. وبالتحقيق معه، اعترف بما نسب، وأودع مع المضبوطات المرجع المعني، بناءً على إشارة القضاء المختص".


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

29 كانون الثاني 2020 13:08