30 كانون الثاني 2020 | 20:23

أخبار لبنان

السعودي أطلق حملة "صيدا تنبض بالخير"

المصدر: رأفت نعيم

 اطلق رئيس بلدية صيدا  محمد السعودي مبادرة " صيدا تنبض بالخير" التي ينفذها المجلس البلدي للمدينة خلال شهر شباط وهي عبارة عن حملة انسانية عاجلة لتقديم مساعدات غذائية بقيمة ١٠٠ مليون ليرة على ١٤٢٨ أسرة متعففة في صيدا حيث سيتم توزيعها على شكل قسائم شرائية عبر جمعيات ومؤسسات أهلية .

وخلال لقائه في قاعة القصر البلدي للمدينة رؤساء وممثلي الجمعيات المعنية بتوزيع المساعدات للأسر المستفيدة نوه السعودي بجهود هذه الجمعيات التي أخذت على عاتقها إعداد اللوائح الإسمية للعائلات المستفيدة وفقا لخبرتها الطويلة في العمل الإنساني والخيري بحيث وحّدت، وبالتنسيق مع البلدية ، اللوائح الإسمية كي لا تكون هناك إزدواجية وتكرار للأسر المستفيدة .

وأوضح السعودي أن "هذه المبادرة تقوم بها البلدية تجاه أهلنا في ظل الظروف الإقتصادية والمعيشية الصعبة" ، وقال "سنعمل على أن تكون هناك مبادرات أخرى بالتعاون مع هيئات ومؤسسات دولية لمساعدة المزيد من الأسر المتعففة ،وهو واجبنا الذي نسعى جميعا لنقوم به بالتعاون مع أهل الخير".

واشار السعودي الى "أنه تم تقسيم مبلغ المئة مليون ليرة على الجمعيات المعنية بحيث تحصل كل أسرة على قسيمة شرائية لـ "سلة غذائية" بقيمة 70 ألف ليرة لبنانية، يتم الحصول عليها من محال ومؤسسات محددة على هذه القسائم ".

كزبر

من جهته دعا منسق الحملة عضو المجلس البلدي كامل كزبر المواطنين الذين لم تشملهم المرحلة الأولى من المساعدات لأن يتقدموا إلى الجمعيات في المدينة لتسجيل أسمائهم.






يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

30 كانون الثاني 2020 20:23