31 كانون الثاني 2020 | 14:52

أخبار لبنان

خطة من "الهيئات الاقتصادية" إلى دياب

خطة من

أكد رئيس مجلس الوزراء حسان دياب ان الوضع الإقتصادي في البلد وفي كل القطاعات يعاني صعوبات، لكن علينا ان نتحمل قليلا على امل ان تستطيع الحكومة تحقيق انجاز يؤدي الى الخروج من الأزمة التي يعيشها لبنان.

كلام الرئيس دياب جاء خلال اجتماعه في السراي الحكومي مع وفد من الهيئات الإقتصادية برئاسة الوزير السابق محمد شقير.

وقال: "اعرف جيدا ان وضع المؤسسات الإقتصادية صعب، واعرف انها تقاوم الظروف وتواجه تحديات كبيرة، ، لكن علينا ان نتحمل قليلا على أمل ان تستطيع الحكومة تحقيق انجاز يؤدي الى الخروج من الأزمة التي يعيشها لبنان".

أضاف:" أتمنى عليكم ان تكملوا رغم الصعوبات لأن الحلول ليست صعبة، وان شاء الله نستطيع تغيير المسار الإنحداري لتستعيد الدورة الإقتصادية دورتها."

من جهته، شدد شقير" على ان هذه الهيئات ستكون الى جانب الحكومة في خطواتها الإصلاحية"، ثم قدم لدياب خطة عمل الهيئات الإقتصادية لمواجهة الأزمة.

كما استقبل الرئيس دياب وفدا من نقابة اصحاب محطات المحروقات في لبنان برئاسة سامي البراكس الذي قال:"هناك جعالة لاصحاب المحطات يجب ان يحصلوا عليها، ونحن نريد معرفة السعر الذي يصدر عن جدول الاسعار اذا ما كان بالليرة اللبنانية لنلتزم به، لانه لا يمكن ان يكون الجدول بالليرة وندفع بالدولار، وسنعطي للرئيس دياب مجالا من اجل العمل ولدينا ثقة به."


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

31 كانون الثاني 2020 14:52