كورونا في لبنان ساعة بساعة

575

إصابة مؤكدة

19

وفيات

62

شفاء تام

9 شباط 2020 | 11:57

أخبار لبنان

١٤ شباط.. خطاب مفصلي للحريري و"أجوبة حاسمة" بالوثائق والأرقام و الصوت والصورة

المصدر: خاص - "مستقبل ويب"‏

ستكون الذكرى الـ15 لاستشهاد الرئيس رفيق الحريري، وما يتخللها من مواقف للرئيس سعد الحريري محط ترقب لما ستحمله من مواقف على المستويات كافة.

وتشير المعلومات الى أهمية الكلمة التي سيلقيها الحريري في المناسبة بعدما نقل مكان الاحتفال من مبنى البيال سابقاً الى بيت الوسط، وفي هذا السياق، أطلق "مستقبل ويب" سلسلة شعارات ، ونشرتها صفحة "Blue Force" عبر "فايسبوك" بالفيديو:" مين عطل البلد لولد الولد؟ مين المسؤول؟، مين (أبطال) الفراغ بالسنين والشهور والأيام؟، من وصّل البلد للانهيار من نهار لنهار؟، الجواب بـ 14 شباط بالوثائق والأرقام... بالصوت والصورة".

وكان "مستقبل ويب" قد علم بأن "خطاب الرئيس سعد الحريري، الذي يترقبه الجميع، سيكون "خطاباً مفصلياً" مبنياً على مقاربات نقدية، سياسية وتنظيمية، تستند إلى ثوابت "الحريرية الوطنية" وقيمها، وتؤسس لرسم خارطة طريق تيار المستقبل لمواجهة التحديات المقبلة، ووضع النقاط على حروف التطورات الراهنة والأخيرة ما بعد 17 تشرين الأول، ولا سيما على صعيد "التسوية" التي أنقلب عليها العهد، والعلاقة مع باقي المكونات السياسية، والحملات التي يتعرض لها".

وأشارت مصادر بيت الوسط لـ"مستقبل ويب" إلى أن "خطاب 14 شباط 2020 سيكون من أهم خطابات الرئيس سعد الحريري في الـ 15 سنة الماضية، من دون أن تقدم تفاصيل إضافية، مكتفيةً بالرد على كل التساؤلات :"الجواب في 14 شباط".

وأطلق "مستقبل ويب" سلسلة شعارات ، و تم نشرها بالفيديو:




يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

9 شباط 2020 11:57