9 شباط 2020 | 17:14

رياضة

ميسي ليس رونالدو.. "سيعاني بشدة في إنجلترا"

المصدر: سكاي نيوز عربية

في تكرار لهجومه على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قال نجم برشلونة السابق الفرنسي إيمانويل بيتي أن "البرغوث" لن يكون قادرا على اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، فهو ليس كريستيانو رونالدو على حد قوله.

ونقلت صحيفة ميرور البريطانية عن لاعب تشلسي السابق، قوله إن ميسي غالبا سيعاني إذا قرر اللعب في "البريميرليغ" بسبب المستوى البدني القوي الذي يتطلبه الدوري الإنجليزي.

وشدد بيتي على أن ميسي لن يحب طبيعة اللعب في إنجلترا فهو غير قادر على القتال وتحمل الرقابة اللصيقة، مضيفا: "ميسي ليس رونالدو، على المستوى الجسدي، لا يمتلك نفس إمكانياته".

وتابع: "في إسبانيا يحظى ميسيى بنوع من الحماية، وسيكون من الممتع لعشاق الدوري الإنجليزي مشاهدته يلعب هناك، وإذا كان مانشستر سيتي يرغب في التعاقد معه كان يجب أن يقوم بالتعاقد معه قبل عدة سنوات".

وأردف: ميسي الآن عمره 32 عاما وهو ربما ما يزال لديه موسم أو موسمين فقط للعب بنفس مستواه الحالي، فحتى مع وجود لاعبين رائعيين في برشلونة لن يستطيع الحفاظ على نفس القدر من المهارات في المراوغة والسرعة".

وأطلق بيتي في تصريحاته على كريستيانو لقب "وحش" في إشارة إلى إمكانياته ولياقته الكبيرة رغم وصوله إلى سن الخامسة والثلاثين، معربا عن ثقته بأن نهاية ميسي داخل المستطيل الأخضر باتت وشيكة.

وبشأن الخلافات بين ميسي ومدير الكرة في برشلونة إيريك أبيدال، قال بيتي: "لسنا معتادين على أن يغضب ميسي بهذه الشدة وأن ينقل انفعالاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

ونوه إلى أن هناك خبية أمل في النادي الكتالوني بعد أن عجز أبيدال عن إحضار لاعبين جيدين خلال الميركاتو الصيفي، بالإضافة إلى فشله في التفاوض مع تشافي حتى يكون مدربا لبرشلونة.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

9 شباط 2020 17:14