13 شباط 2020

فن

ديو عمرو دياب وابنته جانا.. مفاجأة ألبومه الجديد

أعلن الفنان عمرو دياب رسمياً عن طرح ألبومه الجديد "سهران" الذي تضمن مفاجأة من خلال تقديمه ديو بمشاركة ابنته جنا بعنوان جميلة.

الألبوم تم طرحه حصرياً عبر شركة الاتصالات الراعية لأعمال الفنان، ويتضمن 12 أغنية جديدة منها 4 من تأليف تامر حسين هي "سهران" الحان عزيز الشافعي وتوزيع طارق مدكور، والثانية "حا يعيش يفتكرني" من الحان عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدي، و"جامدة بس" لنفس الملحن والموزع، و"مكانك في قلبي" من الحان شريف بدر وتوزيع طارق مدكور، إضافة لأغنية "جميلة" وهي من كلمات شادي نور وألحان بلال سرور وجانا عمرو دياب، وتغني فيها ابنته مقطعا باللغة الإنجليزية.

ومن المقرر أن يلتقي عمرو دياب جمهوره في حفلين، الأول اليوم ١٣ شباط في أرض المعارض بالكويت، بعد غياب 5 سنوات، كما يحيي حفلة يوم الجمعة ٢٨ شباط في القاهرة.

وبالعودة إلى جانا، فهي ابنة عمرو الصغرى، تعيش في لندن مع والدتها زينة عاشور وأشقائها، وتتمتع بصوت جميل، وتنشر غالبا فيديوهات تغتي فيها عبر حسابها على انستغرام، حيث تحظى بتفاعل ملحوظ.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

13 شباط 2020