13 شباط 2020 | 17:11

أمن وقضاء

حافظة معلومات تحوي صورا خلاعية في" مرحاض محكمة"

داخل مرحاض احدى المحاكم الشرعية، اخفت شقيقة احد السجناء حافظة معلومات بداخلها صورا خلاعية ، واستدعت"على عجل" صديقها عصام لاخراج تلك الحافظة وايصالها الى السجن الا ان المخطط فشل بعد القاء القبض على عصام الذي تبين بانه ملاحق ب٢٤ محضر بجرائم ترويج المخدرات وتعاطيها. 

واصدرت الهيئة الاتهامية في بيروت قرارا احالت بموجبه عصام الى الحاكم المنفرد الجزائي للمحاكمة بتهمة التعاطي. 

واوردت في قرارها  أن المدعى عليه حضر بتاريخ 24/12/2019 الى المحكمة الشرعية السنية العليا في طريق الجديدة، بناء على طلب المدعوة وفاء.م من سكان حي السلم، في محاولة منه لإخراج ورقة وضعت في مرحاض ملصق عليها  حافضة معلومات لإيصالها الى شقيقها المسجون، والذي كان من المفترض أن يأخذها لدى حضوره جلسة في المحكمة ،الا أنه لم يتمكن من ذلك لأسباب بقيت مجهولة، وقد فشل المدعى عليه عصام أيضا بسحب الورقة مع حضور عناصر قوى الأمن الى المكان ما اضطره الى رميها وفتح المياه فوقها.

وخلال التحقيق معه والإستماع الى إفادته، تبين أن في حقه أكثر من 24 محضرا سابقا بجرم تعاطي وترويج المخدرات من العام 2004 حتى العام 2019 ، وقد تمنع عن إجراء فحص مخبري ،فأوقف وجاهيا،وأقر أن الحافظة تحتوي على صور خلاعية وأفلام إباحية كانت المدعوة وفاء تنوي إعطاءها لشقيقها المسجون.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

13 شباط 2020 17:11