كورونا في لبنان ساعة بساعة

494

إصابة مؤكدة

16

وفيات

46

شفاء تام

15 شباط 2020

فن

حسين فهمي: علاقتي بطليقاتي ممتازة والحب سر شبابي الدائم

رغم مروره بالكثير من التجارب الفاشلة، اعترف الفنان حسين فهمي بعشقه للنساء وإيمانه بقيمة الحب في حياته. وقال في مقابلة إذاعية عبر أثير إذاعة " نجوم أف أم" إن الحب هو سر شبابه الدائم، وإن كل أيامه "فالانتاين" وأنه يعشق دلع الستات. واعترف بأنه ارتبط بعلاقات حب بكل الممثلات اللواتي مثلن معه، مؤكداً أنه لا يستطيع التمثيل مع فنانة لا يحبها.

ونصح حسين فهمي جمهوره بالاحتفال بعيد الحب: أقول لكل الناس حبوا بعض ليه الكره والغيرة إحساسي بعدم وجود الزمن لا تشعرني بكبر السن، لأنني متصالح دائمًا مع نفسي وراضي ولدي إشباع ذاتي.

وكشف فهمي، طبيعة العلاقة التي تجمعه بزوجاته وأبنائه حاليا في ظل الانفصال عنهم، موضحا أن علاقته بأبنائه جيدة.

وتابع قائلًا: تجمعني علاقة حب شديدة بين أبنائي محمود ونائلة ومنة وعمري ما ضربتهم او وجهت إهانة ليهم.

وأكد أنه قام بتربية أبنائه بطريقة ليبرالية وكان كل منهم يدلي برأيه مهما كان هذا الرأي، مشددا على أنه لم يفرض عليهم رأيه في أي وقت وكان يشعر أنهم جزء منه.

وحول علاقته بنجمات الفن أكد فهمي انبهاره بالفنانة الراحلة ليلى مراد مؤكدا أنها الأكثر أنوثة من بين كل النجمات قائلا: خلال رحلتي رأيتها واتهبلت لما شوفتها وقبلت يديها وقلت لها حبيت السينما بسببك، والفنانات كلهم كانوا رائعين ومقدرش اشتغل مع واحدة ومحبهاش كل واحدة لها شخصيتها طبعًا.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

15 شباط 2020