كورونا في لبنان ساعة بساعة

412

إصابة مؤكدة

8

وفيات

27

شفاء تام

18 شباط 2020

فن

نادين نجيم غاضبة: لماذا كل هذا الشرّ من حولي؟

نشرت صفحة على تويتر، تصريحاً مفبركاً على لسان الممثلة نادين نجيم، تهاجم فيه الممثلة السّورية كاريس بشار، وتعتبر أن أداءها ليس من النّوع المفضّل لديها.

التصريح المفبرك جرّ على نادين هجوماً كبيراً، من سوريين رأوا أنّ مسيرة نادين لا تقارن بمسيرة كاريس، وأنّه لا يحقّ لها تقييمها كممثلة، وذكّر البعض بتصريح نادين في برنامج "منا وجر" قبل أشهر، حين قالت بأنّها تفضّل العمل مع زملائها اللبنانيين على السوريين، ووضعوا تصريحها في خانة العنصرية.

نادين سارعت إلى الرد عبر حسابها على انستغرام، وكتبت "يا عيب الشوم، إلى هذا الحقد وصل بكم الحقد والكره أن تنشروا عن لساني تصريحات لم أدلِ بها؟".

وتابعت "أصلاً هذا ليس أسلوبي". وهدّدت برفع دعوى قضائيّة "لأنّ للصبر حدود"، وأكملت هجومها قائلة "تكذبون على لساني وبكل ثقة أيضاً؟ وتنشرون هذا الكلام على كل الصفحات؟ أين قيل هذا التصريح أيها الكاذبون؟".

وأكملت نادين ردّها "كل هذا لأنّني أعمل ولأنّ السوريون يحبّونني وأحبّهم؟ هل ثمّة من لم يراشقني بالحجارة بعد؟ هل ثمّة من لم يخترع كلاماً كاذباً على لساني؟".

وختمت قائلة "ماذا يحصل؟ لماذا كل هذا الشّر حولي؟ أحترم كاريس بشار وكل زملائي النجوم، ومن يدّعي أنّ التصريح صحيح فليخبرني أين ورد هذا التصريح وإلا فليصمت إلى الأبد ويعتذر".

يذكر أنّها ليست المرّة الأولى التي تتعرّض فيها نادين لهجوم على خلفية تصريح لها، إلا أنّ ما استفزها هذه المرّة، هو فبركة تصريح لم تدلِ به، بهدف خلق شرخ بينها وبين الجمهور السّوري، قبل أسابيع من انطلاق الماراثون الرمضاني الذي تشارك فيه في مسلسل "2020" مع الممثل قصي خولي.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

18 شباط 2020