18 شباط 2020 | 19:32

فن

هشام حداد إلى قناة "لنا" وهذه تفاصيل برنامجه الجديد

خلال الأسبوع الثاني من شهر آذار المقبل، ينطلق على قناة "لنا" السورية عرض برنامج جديد من تقديم الإعلامي هشام حداد لم يحسم اسمه بعد.

التلفزيون السوري الذي أفسح المجال أمام الكثير من المذيعين اللبنانيين لتقديم برامج، من رابعة الزيات إلى تمام بليق وطوني بارود، وقّع مع حداد وقّع عقداً لتقديم برنامجٍ كوميدي من 30 حلقة.

البرنامج عبارة عن عدّة فقرات يجمع بينها الكوميديا والمرح، من ستاند آب كوميدي يتناول فيه الأوضاع السورية والعربية بطريقة كوميدية، إلى استقبال ضيوف سوريين وعرب من ممثلين ومطربين، مع حوارات يغلب عليها الطابع المرح، وتتضمّن ألعاباً ومواقف مضحكة، كما تتضمّن "سكيتش" بين هشام والضيف، يتمّ تصويره بين الستوديو وخارجه، مع كتّاب كوميديين سوريين أشرفوا على كتابة السكيتش.

ويقدّم البرنامج فرصة للمواهب السوريّة الطّامحة إلى تقديم برنامج، سواء كانت خريجة إعلام أو لم تكن، من خلال آخر دقائق في البرنامج، حيث تجلس الموهبة مكان المقدّم، في فقرة تختار هي مضمونها، ليكون الحكم هو الجمهور نفسه الذي سيصوّت من خلال صفحة المحطّة على الفايسبوك للموهبة الأفضل، وستقوم المحطّة بإعداد برنامج خاص بالفائز، وقد يكون هناك فائزان بدلاً من فائزٍ واحد.

البرنامج سيكمل عروضه في شهر رمضان المبارك، ويستمر حتّى موسم الصيف، ولن يتعارض مع برنامج "لهون وبس" الذي يقدّمه هشام عبر شاشة LBCI، وسيضمن لهشام مشاهدة عربية بعد اتّجاه المحطّات اللبنانية إلى تشفير بثّها قريباً.

يذكر أنّ المحطّة تقوم اليوم بدراسة مزاج الشارع العربي، لتكون برامجها موجّهة إلى الجمهور العربي ككل، بعد النجاح الكبير الذي حقّقته في سوريا.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

18 شباط 2020 19:32