كورونا في لبنان ساعة بساعة

494

إصابة مؤكدة

16

وفيات

46

شفاء تام

18 شباط 2020

فن

بيار رباط يحتفل بعيد ميلاد ابن شقيقته الراحلة

بيار رباط يحتفل بعيد ميلاد ابن شقيقته الراحلة

احتفل الإعلامي بيار رباط، بعيد ميلاد الطفل ماتيو، ابن شقيقته بيا التي رحلت في الأسبوع الأوّل من شهر كانون الثاني الماضي.

ونشر بيار عبر صفحته على إنستغرام، صوراً وفيديو من احتفال الصغير بعيده، للمرّة الأولى بعد وفاة والدته، حيث بلغ الثامنة من عمره.

ولماتيو أيضاً شقيقة صغرى، وقد تعهّد بيار أن يتكفّل بهما بعد رحيل شقيقته الوحيدة.

يذكر أن بيا توفيت عن عمر 38، إثر أمة قلبية، وكانت يوم وفاتها في النّادي الرياضي تمارس الرياضة كعادتها، فشعرت بانزعاج وطلبت نقلها إلى المستشفى، حيث أجرت العديد من الفحوصات ليتبيّن أنّ عضلة قلبها مصابة بخلل ولا تعمل إلا بنسبة 25% فقط، وعاجلها الموت قبل أن يتمكّن الأطباء من إنقاذها.

ولم تعرف العائلة بعد سبب الخلل الذي أصابت عضلة قلب بيا الأم لطفلين صغيرين، وقد تردد أنّ احتمالات كثيرة تُطرح في هذه الحالة ومنها فيروس الـMyocarditis الذي يأكل من عضلة القلب ويؤدي إلى إضعافها.

وبعد وفاة شقيقته، غاب بيار عن الشاشة ثلاثة أسابيع، ليعود برسالة مؤثّرة وجّهها لشقيقته، مؤكداً لها أنّه لن يخيّب أملها، وسيستمر في تقديم برامج ناجحة كما أرادت له أن يكون.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

18 شباط 2020