كورونا في لبنان ساعة بساعة

1945

إصابة مؤكدة

36

وفيات

1368

شفاء تام

23 شباط 2020 | 19:45

أخبار لبنان

الامير فخر الدين يرد على "اوتي في"

الامير فخر الدين يرد على
المصدر: رصد "مستقبل ويب"

.. حتى الأمير فخر الدين وعلى الرغم من أنه مر عليه مئات السنين، لم يحتمل إفتراءات إعلام "سلطنة العهد" قناة "او تي في" الناطقة بإسمه، فخرج من التاريخ ليرد.. ولعل المير يتحسر على أبناء لبنان الكبير الذين تركهم يتخبطون من إفتراءاتهم.. اليومية !

وعليه، نشر الأمير فخر الدين عبر "تويتر" بياناً قال فيه: "ئبعد الإفتراءات التي أطلقها إعلام السلطنة @OTVLebanonعلى المير واتهامه بحساب قيمته ٥ مليار دولار في توسكانا، يشكر المير المدافعين عنه ويخص الناشط عماد بزّي @TrellaLB علما ان الأخير استعمل تعبير "مجنّط" وهذا لا يليق بمقام المير ومتل ما بيقول المثل: المفلّس بنبّش بدفاترو القديمة".

وجاء في التغريدة ما يلي:



يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

23 شباط 2020 19:45