الى أي اجازة تحتاجين بحسب برجك؟

كل شخص فينا يحتاج لاجازة للتخفيف عن نفسه ولملئ ذكرياته بمغامرات تدفعه الى الأمام. ولكن الى أين نذهب وأي اجازة تناسبتنا مع اقتراب العيد؟ تعالي نسأل أبراجنا، لا يزال معنا القليل من الوقت كي نقوم بكلّ الحجوزات اللازمة!
الثور: هذا البرج يعشق الرفاهية، والأكل اللذيذ والارتياح. لذلك، أفضل اجازة له هي الاستمتاع بأحد المنتجعات الفخمة مثل سان رجيس فومولي في المالديف خصوصاً وأنّه في حال ارتاح له سيعود له سنوياً أو ربما في غضون أقل من سنة.
 الجوزاء: هذا البرج يعشق المغامرات الجديدة وهو سريع التأقلم والتكيّف مع الظروف، فتناسبه رحلة في الجبال أو الى بلد ريفيّ حيث يقيم في مخيّم جبلي.
السرطان: بحكم المسؤوليات الكبيرة الملقاة على كتفيه، يحتاج برج السرطان الى اجازة هادئة يمضيها لوحده أمام شاطى البحر أو على ضفاف بحيرة بعيدة من صخب المدينة.
الأسد: كونه برج يعشق الاهتمام ولا يمكنه الا أن يكون تحت الضوء، تناسبه المدن الصاخبة حيث البهرجة والابهار والعراقة التاريخية. لهذا عزيزتي السرطان ننصحك بالتوجه الى لندن واكتشاف ثقافتها من خلال الأماكن والتجارب المميزة.
 العذراء: اجازة ذات طابع تاريخي، هي الخيار الأمثل لبرج العذراء الذي يدمن الأبحاث والقصص القديمة والعودة الى الأساطير.
الميزان: يستمتع برج الميزان بالثقافة وبتبادل الخبرات الانسانية، لذلك ننصحه باختيار الاجازات التي تغني هذا الجانب لديه وننصحه بالاختلاط بالشعوب قدر المستطاع بدلا من البقاء في المنتجعات بعيداً من الحياة الصاخبة. وهل أجمل من سفاري دبي بعروضه المميزة؟
العقرب: ما هي الاجازة التي تستجيب لحبّ التحدي الموجود في قلب هذا البرج، سوى سفاري يرفع نسبة الأدرينالين لديه؟!
 القوس: لأنّه يبحث عن التجارب التي تعلّمه وتعلّم فيه، الاجازة التي تناسب القوس هي اجازة ثقافية-اجتماعية بعيدة بالشكل والمضمون عن حياته اليومية التي يعيشها.
الجدي: هذا البرج بشكل عام بعيد من العفوية، فلا تناسبه الا الاجازات المتقنة ذات الخطط والمشاريع المفصّلة يتوجها البقاء في فندق ٥ نجوم.
الدلو: هذا البرج يحبّ التميّز والاختلاف حتّى لو عنى له اجازة في بلد غير سياحي يسير فيه مسافات شاسعة من دون أن يلتقي ولو بانسان واحد.
الحوت: استجابةً للازدواجية الجميلة في شخصيته، يحتاج الحوت للانقطاع قليلاً عن حياته المزدحمة والالتزام باجازة يكون فيها لوحده بعيداً عن حياته المليئة بالانشغالات.
الحمل: ما من خطوة يقوم بها الحمل، الا يجدر بها الانطواء على مغامرة جديدة. لذلك تناسبه الاجازات التي تصبّ في حانة التجارب الجديدة.