بيشوتا يزور حناويه وباتوليه

زار قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي برونو بيشوتا بلديتي  حناوية وباتوليه في قضاء صور  وذلك في  إطار اللقاءات التي تهدف الى تمتين العلاقة بين اليونيفيل والسلطات المحلية والى زيادة التعاون المثمر فيما بينهما.
والتقى الجنرال بيشوتا في حناويه  برئيس البلدية  قاسم كفل الذي أشاد بدور اليونيفيل الريادي والتعاون الوثيق مع الجيش اللبناني في سبيل تحقيق الامن والاستقرار في جنوب لبنان ثم شكر الجنرال بيشوتا على الزيارة وعلى دعم الكتيبة الإيطالية المستمر للمؤسسات الرسمية وبلديات الجنوب ونوه بالمشاريع العديدة التي تنفذ لفائدة السكان المحليين وابناء المنطقة.

والتقى في باتوليه  رئيس بلديتها  عبد الرؤوف فرحات وتطرقا الى المشاريع والخدمات العديدة التي ينفذها مكتب التعاون المدني العسكري للواء "أوسطا" والذي يقود الوحدة الإيطالية في سبيل إنماء القرى والبلدات الجنوبية وتحسين الظروف المعيشية للسكان المحليين.
وشكربيشوتا  كل من  كفل وفرحات على استقبالهما الحار و شدد على أهمية دعم السلطات المحلية والأهالي لتنفيذ المهام المطلوبة مؤكداً التزام وحدة بلاده مساندة السكان المحليين وتنفيذ المشاريع الخدماتية في سبيل تحسين الأوضاع الحياتية.

ن