رامي عياش لـ سيمون أسمر: لم أتّفق معك يوماً ولا انكر فضلك

بعد ساعات من وفاة المخرج سيمون أسمر، كتب الفنان رامي عياش تغريدة عبر حسابه الخاص على "تويتر" استعاد فيها تفاصيل خلافه معه، مؤكّداً أنّه رغم الخلاف يعتبره أستاذه ولا ينكر فضله عليه.

وجاء في تغريدة رامي: "قلت انك عدوّي اللدود ولم أتفق معك يوماً منذ سنة ٩٨ لان لدي طريقة تفكير وطريق متمسك بها منذ صغري. لكن لم انكر يوماً انك المفضل والمعلم والمبدع  وصاحب الرؤية الفنية الحادة والأقوى في آرائك  وفي مجالك حتى آخر رمق".

وتأتي استعادة رامي لخلافه مع الأسمر، بعد أن أخذت الكثير من المساحة في الصحافة اللبنانية، وقد أعلن رامي أنّ عائلته غضبت منه بعد خلافه مع المخرج، وأنّ الخلاف كان على طريقة العمل، إلا انّ الأسمر نفسه، اعترف أنّ رامي كان من الفنانين القلائل الذين سألوا عنه بعد خروجه من سجنه عام 2014.

وعاد رامي وكتب "افتخرت اني كنت قريب جدا منك في السنوات الاخيرة لأثبت وفائي واحترامي وحب عائلتي  لك رغم كل الاختلافات. الوداع... دعائي للعائلة بالصبر".

يذكر أن رامي خريج ستوديو الفن، وحظي بدعم كبير من الأسمر، إلا أنّ خلافات كبيرة وقعت بينهما، وتحوّلت إلى ما يشبه التراشق الإعلامي، الذي انتهى بمبادرة من رامي بعد دخول المخرج السجن، لتعود القلوب وتصفى بعد فترة خلاف طويل.