هذا ما قالته هيئة ممثلي الاسرى والمحررين عن عودة الفاخوري

اصدرت هيئة ممثلي الأسرى والمحررين بيانا جاء فيه حرفيا ما يلي:
"فوجئ اللبنانيون بعودة العميل الصهيوني عامر الياس الفاخوري الى لبنان بعد غياب دام سنوات.. وهذا الاسم المشؤوم في سجلات الحقارة والعمالة والخيانة وهو الذي قاد عصابات العملاء مع المجرم العميل انطوان لحد وكان مكلفا بحراسة معتقل الخيام والتنكيل بالأسرى والمعتقلين وتعذيبهم وكان من العملاء والزعيم فيهم الذي عذب وحقق وخطف و كان ركنا اساسيا في المعتقل مع جان الحمصي ( ابو نبيل)".

اضاف البيان: "فوجئنا اليوم بعودته عبر مطار رفيق الحريري الدولي و الذي اثارت عودته استياء و شجبا و غضبا وطنيا ، لان العمالة و الخيانة لا دبن لها ولا طائفة و العملاء ليسوا من الوطن بل هم الذين خانوا و كانوا اذناباً للعدو، كنا نتمنى على القضاء اللبناني بأعلى سلطاته ان يسوق هذا المجرم الى اعواد المشانق لا ان يمر هذا الامر مرور الكرام".

وختم البيان: "اننا في هيئة ممثلي الأسرى والمحررين اللبنانيين نشجب و ندين و نعلن موقفنا بشكل صارخ ان عودة هذكا العميل هو تحد لكل الوطنيين و المجاهدين و المناضلين والاسرى في كافة فصائل المقاومة و نضع هذا الامر برسم الضمائر الحرة، و نهيب بالقضاء و الدولة ان يكونا على قدر المسئولية لان هذا الامر فيه الكرامة الوطنية و هيبة الدولة و القضاء".