17 حزيران 2019 | 00:00

فن

دينا الشربيني توضح حقيقة خلافها مع طليقة عمرو دياب

دينا الشربيني توضح حقيقة خلافها مع طليقة عمرو دياب
المصدر: "خاص - "مستقبل ويب"

قامت الممثلة المصري دينا الشربيني، بنشر صورة تجمعها بطليقة الفنان عمرو دياب للردّ على شائعة خلافهما.



وكانت الشائعة قد انطلقت، بعد قيام دينا بنشر صور لها مع نجمات رافقنها في جولة نظّمها مستشفى لعلاج السرطان في مصر، لدعم الناجيات من سرطان الثدي وتقديم الدعم المعنوي للمريضات،وضم الوفد  دينا الشربيني، وشيرين رضا، وهنا وحلا شيحة، ولقاء الخميسي، وعددًا من الإعلاميات.



وقد قامت دينا بنشر صوراً من الزيارة جمعتها بكل النجمات باستثناء شيرين التي قامت بدورها بتصرّف مماثل ما أدّى إلى انتشار شائعة خلافهما، رغم أنّ نور ابنة عمرو دياب من شيرين تعتبر أوّل الداعمين لدينا، ولعلاقتهما بوالدها، خصوصاً أن انفصاله عن شيرين تمّ قبل سنوات طويلة بطريقة حبيّة.



خ

وقد قامت دينا بنشر صورة لها مع شيرين لوأد الشائعات، وهو ما فعلته شيرين أيضاً، وقد تردّد أن عمرو يقف وراء خطوة دينا، لمنع تفاقم الشائعات، ولإبعاد حياته الخاصّة عن الإعلام.



يذكر أن علاقة دينا وعمرو ظهرت إلى الأضواء قبل سنتين، وتردّد أنّهما تزوّجا سراً، إلا أنّهما لغاية اليوم لم يوضحا طبيعة العلاقة التي تجمعهما، رغم الصور الحميمة التي يظهران بها في مناسباتهما الخاصّة.




ج

 



يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

17 حزيران 2019 00:00