17 شباط 2019 | 00:00

عرب وعالم

«قوات سورية الديموقراطية» ستعلن خلال أيام القضاء على «داعش»

«قوات سورية الديموقراطية» ستعلن خلال أيام القضاء على «داعش»
المصدر: جريدة الحياة

توقعت «قوات سورية الديموقراطية» (قسد) أمس الاعلان رسمياً عن القضاء على تنظيم «داعش» في شرق سورية في غضون أيام، مع وجود عدد كبير من المدنيين محاصرين في آخر بقعة تحت سيطرة الارهابيين تقدر مساحتها بنصف كيلومتر مربع.





ويأتي هذا الاعلان غداة تأكيد الرئيس الأميركي دونالد ترامب أنه سيتم الكشف في «غضون 24 ساعة» عن معلومات مهمة تتعلق بـ»نجاحنا في القضاء على داعش». ومني التنظيم بخسائر ميدانية كبرى خلال العامين الماضيين، بعد سنوات أثار فيها الرعب بقواعده المتشددة وأحكامه الوحشية واعتداءاته الدموية حول العالم.



وقال القائد العام لحملة «قسد» في شرق سورية جيا فرات خلال مؤتمر صحافي في حقل العمر النفطي في محافظة دير الزور (شرق): «خلال وقت قصير جداً، لن يتجاوز أياماً، سنعلن رسمياً انتهاء وجود تنظيم داعش الارهابي». وبات التنظيم، وفق فرات، محاصراً في حي داخل بلدة الباغوز التي «أصبحت تحت الرمايات النارية لمقاتلينا» وتعد «ساقطة نارياً ومحاصرة تماماً في مساحة جغرافية» تقدر بنصف كيلومتر مربع.



لقراءة المزيد.. انقر هنا 


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

17 شباط 2019 00:00