14 حزيران 2019 | 00:00

فن

هذه حقيقة إلغاء حفلة ملحم زين وناصيف زيتون

هذه حقيقة إلغاء حفلة ملحم زين وناصيف زيتون
المصدر: "خاص - "مستقبل ويب"

كان من المقرر أن يحيي الفنانان ملحم زين وناصيف زيتون حفلا ثالث أيام عيد الفطر في فندق كورال بيتش في بيروت، إلا أن الحفلة ألغيت قبل موعدها بساعات.



وقد أعلن متعهد الحفلة عماد قانصو أنه ألغى الحفلة حدادا على أرواح شهداء الجيش اللبناني وقوى الامن الداخلي الذين سقطوا في طرابلس في العملية الإرهابية التي وقعت عشية العيد.


 k

مصدر من الكورال بيتش أكد ل "مستقبل ويب" ، أن الحفلة كانت قد وقعت في مأزق بسبب بيعها ٨٠ بطاقة فقط، في صالة تتسع لأكثر من ٣٠٠، وارجع سبب قلة المبيعات إلى الوضع الاقتصادي السيء، إذ أن حفلات العيد شهدت نكسة حقيقية، تمثلت بإلغاء أكثر من حفلة.



وزاد من الإحجام عن شراء البطاقات، العملية الإرهابية التي ضربت طرابلس وأحدثت قلقا في نفوس المواطنين، مؤكدا ان البطاقات تباع في العادة قبل الحفل بيوم أو يومين.



ولم يقلل المصدر من خطوة قانصو، مؤكدا أنه في حالات عدم البيع يتنازل الفنان عن جزء كبير من مستحقاته ويتم ملء الصالة بالمدعوين، إلا أن قانصو فضل عدم السير بهذا الخيار، وإلغاء الحفل حداد على أرواح الشهداء.



يذكر أن فصل الصيف يعد بموسم حافل، مع مهرجانات تعم كل المناطق اللبنانية، وتستقبل نجوما عربا وعالميين.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

14 حزيران 2019 00:00