26 شباط 2020 | 13:00

أخبار لبنان

تدابير لـ"المجلس الصحي - بيروت" لمواجهة "كورونا"

تدابير لـ

عقد المجلس الصحي في محافظة بيروت اجتماعا استثنائيا برئاسة محافظ بيروت زياد شبيب لاتخاذ التدابير اللازمة لمواجهة فيروس "كورونا"، حضره ممثلة وزارة الصحة العامة عاتكة بري، ممثل وزارة الزراعة عباس الديراني، ممثلة وزارة البيئة سابين بركات وعضو المجلس الصحي مدير مصلحة المؤسسات المصنفة باسم العويني ومديرا مصلحة الصحة فادي صالحاني ومصلحة التفتيش في بلدية بيروت جوزيف منعم.

ودعا المجتمعون"المواطنين والمقيمين وجوب التقيد بتدابير الوقاية من الأمراض المعدية، لا سيما فيروس "كورونا"، والتي تصدر عن وزارة الصحة العامة".

وأكدوا" التعميم على جميع الوافدين من المناطق والبلدان الموبوءة وجوب التقيد بشروط الحجر الصحي المنزلي، وفق التعليمات الصادرة عن وزارة الصحة، كما تم تكليف فوج حرس بيروت تسيير دوريات للكشف على أماكن إقامة الأشخاص الخاضعين للحجر المنزلي والتأكد من تقيدهم بشروطه وإبلاغ قوى الأمن الداخلي عن حالات المخالفين، وتكليف شرطة بيروت ضبط المخالفات لشروط الحجر وإجراء المقتضى القانوني في حقهم".


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

26 شباط 2020 13:00