21 آذار 2020 | 20:57

أخبار لبنان

إقفال مداخل البترون وترك منفذ واحد لابناء المدينة

إقفال مداخل البترون وترك منفذ واحد لابناء المدينة

وجه رئيس اتحاد بلديات منطقة البترون رئيس بلدية البترون مرسيلينو الحرك نداء إلى "أبناء مدينة البترون ومكونات مجتمعها الأهلي، للتعاون في سبيل حماية المدينة وأهلها".

وأعلن ، عقب اجتماع لمجلس بلدية البترون، انشاء خلية ازمة لمكافحة فيروس كورونا للوقاية منه والحد من انتشاره، داعيا كل من يرغب بالمساعدة والمساهمة والتطوع لوجستيا أو صحيا أو طبيا، إلى الاتصال على أرقام بلدية البترون 06642032 و06642551 خلال دوام العمل.

وتوجه الحرك بالشكر الى ابناء المدينة قائلا لهم: "لقد اثبتم مرة جديدة أنكم على قدر كبير من الحس بالمسؤولية والتعاون خصوصا في هذه المرحلة من خلال تعاطيكم بوعي عبر التزامكم بالبقاء في منازلكم." مشيرا الى أن هناك مؤشرات تدل على تزايد عدد الاصابات في لبنان ما يعني ان هناك حالة من الانتشار تهدد الجميع بخطر اكبر.

ولفت الى سلسلة تدابير جازمة مواكبة تطور انتشار الفيروس،قائلا:"سنقوم بإقفال مداخل مدينة البترون وترك مدخل واحد لابناء المدينة للسماح لهم بالعودة الى المدينة وسنمنع كل زائر لمدينتنا. وأدعو شبابنا ومكونات المجتمع الأهلي في البترون إلى مساعدتنا في مراقبة كل الأحياء وكل شوارع المدينة ومداخلها، ونتلقى اتصالاتكم على أرقام هاتف البلدية لكي نعمل معا لحماية مدينتنا وأهلها".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

21 آذار 2020 20:57