31 آذار 2020 | 10:33

فن

بالفيديو.. أحلام غاضبة وتنفي شائعة شرائها كمامة من الماس

بالفيديو.. أحلام غاضبة وتنفي شائعة شرائها كمامة من الماس

بعد صمتها طويلاً على خبر شرائها كمامة من الماس بعشرات آلاف الدولارات، ردت الفنانة أحلام مؤكدة أن الأمر مجرد شائعة بدأت بمزحة واستغلها البعض لمهاجمتها.

وكانت صورة الكمامة قد انتشرت عبر إحد معجبات أحلام على "تويتر" التي قامت بنشر صورة لكمامة مرصعة بالماس، أشارت ممازحة إلى أنها تعود إلى أحلام وهو ما دفع الأخيرة إلى إعادة نشر التغريدة، إلا أن الامر تخطى كونه مزحة وتحول إلى وسيلة للهجوم على أحلام، واتهامها بتبديد المال على الكماليات في وقت يموت فيه الناس جوعاً ومرضاً. كما قارن البعض بينها وبين اللاعب كريستيانو رونالدو، الذي تبرع بملايين الدولارات لمرضى الكورونا، في حين أن كل ما فعلته كان شراء كمامة مرصعة بالمجوهرات.

فقد ردت أحلام بغضب على أحد المتابعين، الذي قارن بينها وبين رونالدو مروجاً لشائعة الكمامة المرصعة، ووصفته بالحقير.

وكتبت معلقة : "حسبي الله ونعم الوكيل فيك. الموضوع مضايقني واللي ردوا عليك أحقر منك".

وعرضت في فيديو صورة الكمامة لافتة إلى أن المتابع أشاع أنها قامت بشرائها بمبلغ يصل إلى 80 ألف دولار، وأشارت ساخرة إلى أنها ذهبت برفقة والدته لشرائها لذا عرف بتفاصيل ثمنها.

وقامت بعد ذلك بشتمه متمنية أن يصاب بمرض كورونا هو ومطلقي الشائعات المؤذية. وطالبت بمعرفة الحساب الأساسي الذي قام بترويج الشائعة والهجوم عليها.

يذكر ان أحلام قالت في مقطع آخر إنها خضعت للفحص الخاص بفيروس كورونا المستجد 7 مرات. ونشرت صورتها وهي ترتدي كمامة خلال اجرائها الفحص، وقالت إنها كمامة عادية مثل الكمامات التي يرتديها الجميع.

?s=19

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

31 آذار 2020 10:33