1 نيسان 2020 | 17:46

فن

أصالة نادمة: لم آخذ فيروس "كورونا" على محمل الجد ثم استوعبت الصدمة

أصالة نادمة: لم آخذ فيروس

اكدت المطربة السورية اصالة نصريي في بث مباشر عبر حسابها بموقع إنستغرام، أنها تلتزم الحجر المنزلي، معربة عن ندمها لأنها استخفت قبل أسابيع بفيروس كورونا.

وقالت أصالة إنها ظنت أنه مجرد رشح شديد، وأن العالم يغالي في تقدير الأزمة، لذا لم تكن تتخذ أي إجراءات للوقاية، حتى أنها أعلنت أكثر من مرة أن هذا الوباء لن يعرقل حياتها ولن يمنعها من لقاء من تحب.

أضافت أنها تلقت الصدمة لاحقاً واحتاجت الكثير من الوقت لاستيعابها، وأشارت إلى أنها ضعيفة وهشة أمام الصدمات والأحزان وتحتاج للكثير من الوقت حتى تستوعبها.

وعن يوميات الحجر المنزلي، قالت أصالة إنها تلتزم بأداء الصلاة وإنها عادت إلى ممارسة الرياضة بسبب وجودها الدائم في المنزل، وأشارت إلى أن الحجر المنزلي دفعها لاكتشاف حياتها ومعرفة أوجه التقصير فيها ومن أهمها عدم أداء صلواتها إلا في أوقات نادرة، ولذلك اتخذت قراراً بالالتزام بالصلاة.

ورفضت اصالة الغناء خلال البث المباشر بحجة ان حنجرتها تحتاج إلى الراحة من أجل تسجيل ألبوم جديد باللهجة الخليجية، إلا أنها استجابت لاحقاً لرغبة جمهورها وقدمت عدة مقاطع قصيرة من أغنياتها الشهيرة ومنها أغنية وطني.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

1 نيسان 2020 17:46