8 نيسان 2020 | 09:22

أخبار لبنان

الأمطار والعواصف الرعدية "عائدة"!


يبدو أن مقولة "مية نيسان بتحيي الإنسان"، ستترجم فعلياً بأمطار وعواصف رعدية جراء منخفض جوّي بارد يتحوّل الى عاصف في الساعات المقبلة، والذي سيؤثر على لبنان اعتباراً من مساء اليوم، على أن يكون صباح غد الخميس غزير الامطار ، مصحوباً  بعواصف رعدية وتساقط للبرد.

وتشتد غزارة الامطار يوم الجمعة وفق تقرير المتخصص بالأحوال الجوية الأب إيلي خنيصر، مصحوبة بصواعق وتساقط للبرد ورياح تلامس الـ 70 كم في الساعة.

ويستقر الطقس الربيعي نسبيا اليوم وكذلك درجات الحرارة، إلا أنه يتحول مساء  إلى متقلب نتيجة كتل رطبة ستتمركز فوق شرق المتوسط، على أن يعاود الطقس استقراره مجددا يوم الأحد.

وتتراوح الحرارة اليوم ساحلا بين ١٣ و ٢٠ درجة فيما الاجواء غائمة مع ضباب على الجبال واحتمال خفيف لبعض الرذاذ، أما غدا فيكون الطقس غائما جزئيا مع استقرار بدرجات الحرارة التي تكون ساحلا بين ١٣ و ٢٠ درجة، فيما الاجواء غائمة مع ضباب على الجبال واحتمال خفيف لبعض لبعض الامطار ، أما الجمعة فالطقس ممطر احيانا خصوصا بعد الظهر فيما الحرارة نسبيا مستقرة وتتراوح ساحلا بين ١٢ و ١٩ درجة، تتساقط الثلوج عند الهطول على ١٨٠٠م.

رصد-"مستقبل ويب"

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

8 نيسان 2020 09:22