16 نيسان 2020 | 15:39

فن

حصرياً: خروج سيرين عبد النور من "الماراثون الدرامي" في رمضان

أكدت مصادر خاصة لـ" مستقبل ويب" خروج مسلسل "دانتيل" للممثلة سيرين عبد النور من المنافسة الدرامية في رمضان المقبل.

كما أكدت المصادر أن العمل في المسلسل لن يتوقف، لإنجاز ما يمكن إنجازه، قبل فك الديكورات الداخلية التي بنيت خصيصاً للمسلسل

وكان المسلسل قد استأنف تصويره قبل اسبوعين، وقطع شوطاً كبيراً في المشاهد المنجزة، إلا أنه لم يتمكن من تصوير المشاهد الخارجية ومشاهد المجاميع كما لم يكن بالإمكان إلغاؤها، دون المس بالسيناريو الأصلي المقتبس عن مسلسل " فيلفيت" الإسباني، الذي يدور في عالم صناعة الأزياء حيث المصانع وعروض الازياء التي تتطلب تجمع عدد كبير من الممثلين والكومبارس فضلا عن مشاهد خارجية لم يتم إنجازها بعد.

ومن المقرر إنجاز باقي المشاهد فور انتهاء أزمة كورونا

ولم يعرف بعد ما إذا كانت الشركة قد اتخذت قرارا بتأجيل العمل الى رمضان المقبل ام الى موعد يحدد خارج رمضان، أم أنها ستقوم ببيعه لإحدى منصات الأنترنت لتعرضه فور جهوزيته.

يذكر أن المسلسل يجمع سيرين بالممثل السوري محمود نصر في ثاني تعاون لهما معاً بعد مسلسل " قناديل العشاق" الذي عرض عام 2017، وهو من انتاج شركة " إيغل فيلمز" التي تتعاون للمرة الثانية مع سيرين بعد مسلسل " 24 قيراط" عام 2015. ولم تعلن الشركة لغاية الآن عن خروج المسلسل من المنافسة بانتظار صدور بيان رسمي عنها.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

16 نيسان 2020 15:39