21 نيسان 2020 | 15:55

فن

أصالة تحتفل بقدوم شهر رمضان بحفل أون لاين من منزلها

أعلنت الفنانة السورية أصالة عن إقامة حفل اونلاين يبث مباشرة عبر انستغرام من منزلها، احتفالاً بقدوم شهر رمضان المبارك يوم غد الأربعاء، في التاسعة مساء.

وقالت الفنانة أصالة، عبر حسابها بموقع انستقرام : لأنّ شهر رمضان الكريم القادم مُختلفة ظروفه.. والتّقارب ليس كما كان وكما اعتدنا عليه في السنين الماضية.. أحببت أنّ أحتفل معكم يوم الأربعاء القادم .. كلّ عام وأنتمّ بخير وعوائلكم بخير .. وصحة وعافيه وطمأنينه وسلام.

يذكر أن العزل المنزلي منح اصالة فرصة ختم القرآن الكريم للمرة الاولى في حياتها.

وقالت اصالة عبر فيديو نشرته عبر انستغرام : انا متأثرة اليوم بشكل كبير لاني ختمت القرأن للمرة الأولي في حياتي من ساعة ولادتي".

وسبق أن أكدت اصالة أن وجودها داخل المنزل التزاما بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا دفعها للمواظبة على الصلاة، وقالت إن البقاء في المنزل طوال الوقت الماضي دفعها لاكتشاف حياتها ومعرفة أوجه التقصير فيها ومن أهمها عدم أداء الصلوات إلا في أوقات نادرة، ولذلك اتخذت قرارا بالالتزام في الصلاة، كما قررت العودة لتأدية تدريبات الرياضة داخل منزلها.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

21 نيسان 2020 15:55