21 نيسان 2020 | 15:54

فن

بالفيديو: رامز جلال يعود في رمضان ببرنامج مقالب يتضمن حفلات تعذيب لضيوفه الفنانين

بالفيديو: رامز جلال يعود في رمضان ببرنامج مقالب يتضمن حفلات تعذيب لضيوفه الفنانين

كشفت محطة MBC عن الإعلان الأول لبرنامج المقالب "رامز مجنون رسمي" الذي كان رامز قد انتهى من تصويره قبل بدء أزمة الكورونا.

وبدا من خلال الإعلان، أن رامز لن يتنكر كما في برامجه السابقة، بل سيظهر بشخصيته الحقيقية، ليوقع ضحاياه في حفلة تعذيب تبدأ بجلسات كهرباء ثم إغراق في المياه، والوقوع في حفرة عميقة.

البرنامج المقرر عرضه حصريا على شبكة قنوات mbc مع اليوم الأول لشهر رمضان، تم تصويره بالكامل في امارة دبي، وتقوم فكرته على مواجهة رامز جلال لضيوفه دون الاعتماد على وسيط، كما كان يحدث في السنوات الماضية، مع وعد للجميع بأن يعيشوا لحظات من الرعب التي لم يتوقعوها.

ومن أبرز ضيوف رامز ياسمين رئيس وغادة عادل ونبيلة عبيد وفيفي عبده وياسمين صبري وريهام عبد الغفور ومحيي إسماعيل وعدد كبير من نجوم الفن والرياضة بالوطن العربي.

وتعتمد فكرة البرنامج الجديد، على استضافة البرنامج لأحد النجوم، ويتم دعوته إلى أحد الأماكن بدبي وهناك يتعرض لمغامرة غير متوقعة، التي تحمل معها لحظات رعب وإثارة، ما يزيد من خوفه، خاصة مع تقييده في كرسي أثناء حدوث المغامرة غير المتوقعة.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

21 نيسان 2020 15:54