25 نيسان 2020 | 16:46

فن

أصالة تعترف: أفتقد طارق العريان في أوّل أيّام رمضان

بعد اربعة أشهر على طلاقهما، اعترفت الفنانة السورية أصالة في تصريح لبرنامج The insider، أنها تفتقد حضور طليقها المخرج المصري طارق العريان في أول أيام شهر رمضان، خاصة على مائدة الإفطار.

وأوضحت أصالة أنها تحمل في هذا الشهر كثيرًا من المشاعر بينها الندم على بعض ردود أفعالها، مضيفة: “أكيد ارتكبت أخطاء فادحة في 2019 وبدايات العام الجاري.. بدي ألاقي طريقة أعتذر عنها لأني ما بعرف شو كان سببها”.

وأشارت إلى أن الحياة تأخذنا بالانشغالات والمسؤوليات والخلافات، مضيفة: “اللي يكون بيتخللها هيك بتكون لحالها بتهد جبال وبالتأكيد مرات البني آدم بيكون مو متوازن فبيصرح بتصريحات بيندم عليها فيما بعد”.

يذكر أن أصالة أعلنت طلاقها من العريان في بداية العام الحالي بعد 14 عاما من الزواج، وقد لمّح مقربون من الزوجين أن ثمة محاولات من قبلهم لتقريب وجهات النظر لاستئناف حياتهما الزوجيّة تصطدم دائماً بموقف رافض من أصالة، الذي اتخذت قرارها بطلب الطلاق بعد خيانة العريان لها مع ممثلة شابة.

https://www.instagram.com/p/B_XxiHThQ34/?utm_source=ig_web_copy_link

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

25 نيسان 2020 16:46