بيروت- مستقبل ويب

29 نيسان 2020 | 09:39

فن

عادل إمام: لن أعود إلى السينما وأنتظر ردود الأفعال حول "فالانتينو"

نفى الفنان عادل إمام، الأخبار التي انتشرت حول قرب عودته إلى السينما بفيلم جديد، وأكد أنه يكتفي بزيارة واحدة لبيوت المشاهدين عبر عمل درامي في موسم رمضان سنوياً من خلال الدراما التلفزيونية التي تذهب للجمهور إلى بيته، بدلاً من السينما التي تتطلب أن يذهب الناس إليها، وهذا أصبح أمراً صعباً فى ظل الظروف الحالية.

وقال عادل إمام رداً على سؤال ما إذا كان ثمة عمل جديد يخطط له، إنه اعتاد بعد كل عمل على أخذ فترة راحة، لمتابعة ردود فعل الجمهور والنقاد حول العمل.

وشدد إمام على دور الفن الجاد والمحترم في لم شمل الأسر ومساعدتها على الجلوس فى البيوت خلال فترة الشهر الكريم ءحول الشاشات.

وأشاد عادل إمام بفريق عمل مسلسله فلانتينو، وقال: "لا يمكن أن يحقق الهدف المطلوب من المسلسل إلا بتعاون كل الممثلين، وقد كانت الأجواء مرحة ومريحة خلال التصوير، الذى كان عبارة عن مباراة تنافسية فى الإجادة من أجل متعة الجمهور، وتقديم مسلسل تجتمع حوله كل العائلة المصرية والعربية".

وأضاف أن الشركة المنتجة وفرت كل ما يساعد على النجاح والإجادة، إضافة إلى روعة الورق الذي كتبه أيمن بهجت قمر، وقيادة المايسترو رامي إمام، ولفت إلى أنه عندما يقول ذلك فهو ليس تحيزاً ولكن ردود أفعال الجمهور حول المسلسل المعروض على القنوات المصرية والعربية تؤكد ذلك.

وأكد عادل على أهمية أن يلزم الناس البيوت، والالتزام بتعليمات الدولة من أجل سلامتهم، حتى نتخطى أزمة وباء كورونا، خاصة وأن الحكومة المصرية اتخذت الاحتياطات الضرورية لمحاصرة هذا الوباء، ووفرت الرعاية الصحية اللازمة لعلاج المرضى، والدليل على ذلك نسبة المتعافين، ولكن يبقى الدور علينا حتى تكتمل خطة المواجهة ونتخطى هذه المرحلة بأقل خسائر ممكنة.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

بيروت- مستقبل ويب

29 نيسان 2020 09:39