30 نيسان 2020 | 16:23

المكتب السياسي

المبيض: عروسة الثورة تحترق

المبيض: عروسة الثورة تحترق

كتب عضو المكتب السياسي في "تيار المستقبل" هيثم المبيض، على صفحته عبر "فيسبوك" قائلاً: عروسة الثورة تحترق ...لا شك أن الجوع كافر ولكن أن يصل الأمر إلى تدمير ركائز طرابلس الإقتصادية فهذا عمل مشبوه ومرفوض من جميع أبناء المدينة بكل مكوناتها ، فمتاجر المدينة التي تعاني من الأمرَّين إقفال - شلل إقتصادي ، والتي كانت تنتظر من السلطة مد يد العون للتعويض عن خسائرها إذ بها تُفاجأ بحرقها وتدميرها ، وهذا ما أعادنا بالذاكرة إلى عملية ليلة الذئب النائم آخر أيام رمضان - ليلة العيد الفائت - عندما اختلطت دماء الجيش والشعب بليلة كارثية نسفت كل آمال التجار بتصريف بضائعهم لسداد البعض من ديونهم التي تراكمت أصلاً عبر جولات العنف السابقة حين جعلوا من طرابلس صندوقة بريد لخدمة مصالحهم". 

وأضاف "السؤال الذي بات يتردد على لسان كل شرفاء المدينة أن هذه الرسالة ممن ؟ ولمن ؟ وبما أن الجواب جاء من حسان دياب كما ذكر بأنه يعرف من يحرق مدينتنا فنحن من حقنا أن نعرف من المسؤول عن تدمير وحرق إقتصادها ، ونرجو أن لا يتأخر الجواب فالكل يهمه بالتأكيد أن يعرف ماذا يُحضَّر لطرابلس !"

ورأى أن" الغريب المريب أن من رسم وخطط لهذا الخراب الإقتصادي والنفسي نجح فعلاً بحرف الأنظار عن قفزات الدولار الكارثية فتحول همّ الناس من دولار الجوع إلى متابعة ما يجري من تدمير ممنهج وعلى مرأى من السلطة التي هى من المفروض أنها المؤتمنة على أرواح وممتلكات الناس ، ولذلك فطرابلس تنتظر من رئيس الحكومة إطلاعها على من يريد إغراقها بالفوضى وإلا ..سيكون لنا غدا كلام آخر ". 

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

30 نيسان 2020 16:23