4 أيار 2020 | 11:53

فن

نيكول سابا: أتمنى ألا نرى مجدداً سنة مثل 2020

نيكول سابا: أتمنى ألا نرى مجدداً سنة مثل 2020

اعترفت الفنانة اللبنانية نيكول سابا خلال حلولها ضيفة على برنامج "نجوم في الحجر" الإذاعي، أنها لم تتوقع أن يكون العام 2020 سيئاً إلى هذا الحد، وقالت إن الكوارث التي حصلت هذا العام علمتها أن تكون قوية لتتمكن من المواجهة.

وقالت نيكول إنها اكتشفت أن الكثير من أصدقائها الذين كانت تظن أنهم أقوياء، انهاروا سريعاً خلال أزمة كورونا، واستطردت "لكني اكتشفت أني امرأة قوية ولديّ

حسن إدارة الأمور ولا أنهار أو أستسلم بسهولة".



وعن يومياتها في الحجر المنزلي قالت نيكول: "لم أهتم كثيرا بالأكل وتحضيره، وحافظت على ممارسة الرياضة بانتظام، لكني فضلت أن أقوم بعمل تركيبات من المشروبات الصحية والديتوكس وخاصة تلك التي تزيد المناعة مثل مشروب الكركم والزنجبيل والكيوي".

واعترفت نيكول أن كورونا عطل مشاريعها، وأشارت إلى أن جدولها كان مزدحما للغاية في شهري آذار ونيسان، وكان من المفترض أن تشارك تامر حسني إحدى حفلاته، وعبرت عن إحباطها لإلغاء تلك الخطط لكنها استطردت: "لا أحب أن أكون أنانية وأقول إنني حزينة لأننا في مصيبة أكبر، إنما الحفلات والتصوير سيعودان حتما".

وعن تأثير كورونا عليها وعلى علاقتها بالآخرين قالت: الكثير من سلوكياتنا ستتغير بعد الأزمة، خصوصا أن طبيعة الحياة تغيرت وقد لا نعود للمصافحة باليد".

وعن انتشار تطبيق "تيك توك"، قالت نيكول إنها لا تبالي بتلك التطببيقات، وإن اهتمامها منصب على الأخبار، مضيفة "أتابع تويتر وفيسبوك من أجل الأخبار فقط".

وفي آخر حديثها قالت سابا: يا رب ألا نرى مجددا سنة مثل 2020 رغم أننا اكتشفنا قيمة الحياة فيها".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

4 أيار 2020 11:53