بيروت- مستقبل ويب

5 أيار 2020 | 17:11

فن

هند صبري تخوض تجربة عالمية مع " نتفليكس" للدفاع عن المرأة العربية

كشفت الفنانة التونسية هند صبري، عن تعاونها عبر شبكة نتفليكس الشهيرة.

وقامت بإعادة نشر تغريدة أطلقها حساب الشبكة على " تويتر" للإعلان عن انضمامها لنجوم أعماله الجديدة، وعلقت قائلة: أشعر بالحماسة والسعادة وأنا أشارككم خبر انضمامي لعائلة نتفليكس.. في عمل فني جديد يحمل رؤية جديدة متمركزة حول المرأة العربية، وخصوصا أنني وللمرة الأولى سأكون منتجاً منفذاً لمسلسل عربي يعرض على نطاق عالمي.

وكانت شبكة نتفليكس قد كشفت عن تعاقدها مع الفنانة التونسية هند صبري، لتقديم عمل درامي جديد، وذلك في سابقة تحدث للمرة الأولى، بأن يكون التعاقد مع الفنان نفسه، وينتمي المسلسل لنوعية الأعمال الكوميدية، وسيتم عرضه عبر منصة العام المقبل ٢٠٢١، من بطولة هند صبري، وستتولي تنفيذه أيضا من خلال شركتها Salam production.

يذكر أن هند صبري تم اختيارها ضمن ٥٥ نجمة عالمية بالتعاون مع الأمم المتحدة، ضمن مشروع "لأنّها شاهدت"، وتشمل القصص التي ألهمت النساء اللواتي قدمنّ لنا أعمالًا استهوتنا وألهمتنا بنفس الوقت، مع كل من صوفيا لورين، وسلمى حايك، وياليتزا أباريشيو، وميلي بوبي براون، ولوري نان، ولانا كوندور، وبيترا كوستا، وآفا دوفرناي.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

بيروت- مستقبل ويب

5 أيار 2020 17:11