بيروت- مستقبل ويب

5 أيار 2020 | 16:56

فن

كارول سماحة تثني على هشام سليم بعد إعلان تحول ابنته جنسياً

كارول سماحة تثني على هشام سليم بعد إعلان تحول ابنته جنسياً

حظي موقف الفنان المصري هشام سليم، بعد إعلانه تحول ابنته نورا جنسياً لتصبح ذكرا يدعى نور بالكثير من التعاطف، وأثنى الكثير من المعلقين على مواقع التواصل الاجتماعي بموقف سليم الأب، الذي تحدث عن مشكلة ابنته، واعترافها له أنها تعيش في جسد ليس جسدها.

ومن بين الداعمين كانت الفنانة كارول سماحة، التي وجهت تحية إلى الفنان مؤكدة أن موقفه يجسد دور الأب الحقيقي الذي يعرف كيف يتفهم، ويرعى ويحمي عائلته.

وغردت عبر حسابها على تويتى قائلة: كل الحب و الإحترام للممثل القدير هشام سليم على جرأته بالإعتراف بموضوع في غاية الخصوصية والحساسية خاصة في مجتمع عربي لا يرحم!!!

أضافت: أب حقيقي يعرف كيف يتفهم، ويرعى ويحمي عائلته ، في بلاد الغرب حتى الآن هذا الموضوع لا يتقبله معظم الآباء!!!

يذكر أن الفنان هشام سليم كشف عن خضوع ابنته نورا لعملية تحول جنسي، مؤكدا أن ما يحدث "مشيئة الله" ورفض الكشف عن التفاصيل الطبية، كما رفض حسم حقيقة معاناتها منذ طفولتها من خلل هرموني كان يظهرها بصورة صبي.

وأضاف هشام سليم في حوار مع المخرجة إيناس الدغيدي لبرنامج "شيخ الحارة والجريئة" أنه لم يستغرب عندما طلب الأطباء خضوع ابنته لعملية تحويل جنسي لأنها منذ ولادتها تحمل جسد صبي وليس بنت، وقال كنت دوما شاكك في حقيقة جنسها.

وتابع هشام سليم خلال حلوله ضيفاُ على برنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع المخرجة إيناس الدغيدي: "في يوم من الأيام قالت لي أنا عايشة في جسم غير جسمي وكان وقتها في 18 سنة والآن تبلغ 26 سنة"، مؤكدًا أن قرار ابنته بالتحول الجنسي لذكر شجاعة منها خاصة أننا نعيش في مجتمع يرفض مثل هذه الأمور.

وأكد الفنان هشام سليم، أن أسرته تعامل ابنته الآن على أنها ذكر ويشجعونها على استكمال حياته كولد الآن.

وأعرب عن دعمه لأي أسرة تعاني من قصة مماثلة قائلاً: "عايز أقول الله يكون في عون الابن اللي كده أو البنت، ويكون في عون أهلها، وأنا كأب مهما حولت مش هقدر أفكر زي ما ابني بيفكر الآن".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

بيروت- مستقبل ويب

5 أيار 2020 16:56