7 أيار 2020 | 20:38

المنسقيات و القطاعات

وجبات إفطار من منسقية صيدا والجنوب لمئات العائلات الفقيرة

وجبات إفطار من منسقية صيدا والجنوب لمئات العائلات الفقيرة

قامت منسقية صيدا والجنوب في تيار "المستقبل" منذ بداية شهر رمضان بتوزيع وجبات إفطار يومية على مئات العائلات في عدد من مناطق واحياء المدينة وجوارها، "بتوجيهات من الرئيس سعد الحريري وبمبادرة من الأمين العام لـ" تيار المستقبل" أحمد الحريري، وبإشراف منسق عام الجنوب الدكتور ناصر حمود، ومتابعة من منسق صيدا أمين الحريري، وذلك شعورا مع العائلات الأكثر فقرا في صيدا في مواجهة الظروف المعيشية الصعبة الناجمة عن الأزمة الاقتصادية. ويتم اعداد هذه الوجبات وتوضيبها بالتعاون مع مطعم " واحة السلام" التابع لجمعية جامع البحر الخيرية.



وشملت هذه المبادرة خلال الأيام العشرة الأولى من الشهر المبارك توزيع نحو 840 وجبة افطار، بمعدل حوالي 84 وجبة يوميا، على عائلات يبلغ مجموع افرادها حوالي 2500 شخص ، حيث جرى توضيب وتقديم هذه الوجبات لهم وفقا لعدد أفراد كل عائلة وذلك في مناطق واحياء " صيدا القديمة، الفيلات، طلعة الفيلات، تعمير عين الحلوة، مدينة العمال، زاروب ابو الشيخ، الفوار، الست نفيسة ، الاسكندراني والقياعة.


وتواصل "منسقية المستقبل في صيدا والجنوب" وضمن هذه المبادرة ، توزيع وجبات الإفطار بشكل يومي وحتى نهاية شهر رمضان على المزيد من العائلات المتعففة والفقيرة في المناطق والأحياء المذكورة" .


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

7 أيار 2020 20:38