بيروت- مستقبل ويب

11 أيار 2020 | 18:57

فن

مسلسل Into the night على نتفليكس... نهاية العالم على طريقة كورونا

مسلسل Into the night على نتفليكس... نهاية العالم على طريقة كورونا

إذا كنت تشعر باليأس من الأجواء التي فرضها فيروس كورونا، عليك مشاهدة مسلسل Into the night البلجيكي الذي بدأت شبكة نتفليكس بعرضه الأسبوع الماضي.

المسلسل من ست حلقات، يشبه بأجوائه الرعب الذي نعيشه جراء فيروس كورونا الذي أصاب أكثر من أربعة ملايين إنسان حول العالم وتسبّب بموت أكثر من 300 ألف مصاب.

يبدأ المسلسل من مطار بروكسل، حيث يقتحم موظف في الناتو الطائرة المقلعة إلى موسكو، ويرغم الكابتن على الإقلاع قبل اكتمال عدد الركّاب لأن الوقت يداهمه، ويخبره عن ظاهرة غريبة تتسبّب بها أشعة الشمس التي تبيد الناس، وأن عليهم الإقلاع إلى الغرب قبل شروق الشمس.

على الطائرة تحصل الكثير من المواقف المشوّقة، مع ركاب من كافة الجنسيات، مغربية، تركية، إيطالية، أفريقية، بلجيكية، روسية، لكل منها قصّة، وهدف واحد النجاة من الموت الجماعي.

ورغم أنّه موسم المسلسلات الرمضانية، إلا أن المشاهدين العرب سارعوا إلى مشاهدة المسلسل الجديد، الذي يشبه بسواده الواقع الكئيب الذي نعيشه، فحقّق العمل مئات ملايين المشاهدين حول العالم في غضون أيام، ليصبح الأكثر مشاهدة عبر الشبكة.

 

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

بيروت- مستقبل ويب

11 أيار 2020 18:57