كورونا في لبنان ساعة بساعة

37258

إصابة مؤكدة

351

وفيات

16676

شفاء تام

13 أيار 2020 | 14:45

هايد بارك

شيخ سعد .. "شعبك معك" - خالد الرفاعي

كتب خالد الرفاعي :


لم أرَ في حياتي فشلًا ومكابرة على التحدي بالفشل كالحالة التي يعيشها لبنان اليوم في ظل سلطة أقل ما يقال فيها أنها غبية، تحارب (الآدمي) و تناصر الشبيحة. 


الفشل الذي وضع العهد نفسه فيه ووضع البلد كله معه يتأتى من المكابرة التي انتهجها عندما قرر أنه وحده من يفهم في أمور إدارة البلد بينما كان بالمقابل يحاول إقصاء أهل الخبرة والمعرفة، والمخلصين لهذا الوطن، طمعًا بالإستفراد بالسلطة، حتى حصل ما حصل ووقعنا في الإنهيار بفضل هذه القيادة (السديدة). واليوم يحاولون رمي فشلهم وما أغرقوا به البلد من فوضى في مرمى الرئيس سعد الحريري. فلماذا أنت مستهدف دولة الرئيس؟. 


بكل بساطة لأنك آدمي وقلبك على الوطن، دولة الرئيس، فأنت مستهدف حتى الإغتيال السياسي والمعنوي. لأنك رفضت ألعابهم القذرة بجعل السلطة مطية لأطماعهم صرت المستهدف.. لأنك الطيب بين أوغاد السياسة بتّ المستهدف .. في دول العالم والسلطات ذات الوعي السياسي، من يملك شخص كسعد الحريري يحاول إفادة البلد منه ومن قدراته وعلاقاته حتى النهاية .. يرفعوه على الأكف ويقيمون له التماثيل.. أما في دولة جبران باسيل فإنهم يواجهونه بالحقد والكراهية.. لا تيأس دولة الرئيس فشعبك معك إلى الأبد وهم ستنتهي سلطتهم عاجلًا أم آجلًا ثم يلفظهم التاريخ.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

13 أيار 2020 14:45