14 أيار 2020 | 14:50

فن

نجوم " رجالة البيت" يعتذرون : كنّا سخفاء ثقيلي الظل

نجوم

بعد الانتقادات القاسية التي طالت مسلسل " رجالة البيت" المصري الذي يعرض حالياً ضمن سباق دراما رمضان 2020، واتهام أبطاله بالاستخفاف بالمشاهدين، وتقديم مادّة تسخر من الذوق العام، اعترف بطله أحمد فهمي بالفشل، وأعرب عبر دردشة مع متابعيه على " انستغرام"، عن حزنه لأن المسلسل لم يعجب جمهوره، ووعدهم بفيلم مختلف يحقق نجاحاً.

بدوره قال زميله الفنان بيومي فؤاد في تصريح له: “كنا سخفاء ودمنا تقيل في رجالة البيت”.

إلا أنه عاد وأكد في تصريح جديد، أنه تلقى اتصالات من الدول العربية من جمهور معجب بالمسلسل، مشيرا إلى أن هناك جمهور يحب المسلسلات الخفيفة ولا يريد مسلسلات عميقة، بل يحب ما يقدمونه في “رجالة البيت”.

وكان المسلسل قد أثار الجدل في مصر بسبب بعض المشاهد الكوميدية التي يسخر فيها من الوضع في مصر، اذ قدّم المسلسل مشهداً جمع بيومي فؤاد الذي تخرج في كلية الفنون الجميلة والفنان أحمد فهمي، وسخر الاثنان من معارض الفن التشكيلي ولوحاتها بشكل عام» ما أثار حفيظة نقابة الفنانين التشكيليين، ما دفع ب «نقابة المهن التمثيلية» برئاسة أشرف زكي، لتقديم اعتذار إلى النقابة برئاسة صفية القباني. بسبب «الصورة السلبية التى قدمها مسلسل «رجالة البيت» عن الفنان التشكيلي.

يذكر أن «رجالة البيت» تضمن أكبر عدد من الأخطاء في المشاهد والسيناريو في رمضان الحالي، واتهم بالاستخفاف بالجمهور.

المسلسل بطولة أحمد فهمي وأكرم حسني وبيومي فؤاد ويزو وعارفة عبد الرسول، وإخراج أحمد الجندي، والمسلسل من تأليف أيمن وتار.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

14 أيار 2020 14:50