15 أيار 2020 | 20:24

فن

منتج "النحات" و"الساحر": سنعاود التصوير في شهر أيلول المقبل

منتج

نفى المنتج والمخرج إياد الخزوز أن يكون قد اختصر مسلسلي "النحات" لباسل خياط وأمل بوشوشة و"الساحر" لعابد فهد وستيفاني صليبا، بسبب أزمة كورونا، مؤكداً أن مسلسل "النحات" ومنذ بداية تنفيذه كان مقسوما لحكايتين كل منهما ١٥ حلقة، مشيراً إلى أن الحكاية الثانية لـ "النحات" ولمسلسل "الساحر" قد يستكمل تصويرهما في شهر أيلول المقبل، حسب ظروف أزمة كورونا.

وفي ردّ على ما قيل من أن الممثل السوري باسل خياط قد ظلم من قرار عرض العمل مع 15 حلقة، قال إن باسل تألق كعادته وأحبه الجمهور في الوطن العربي كله.

أما عن مسلسل "الساحر"، فقد أوضح الخزوز أنهم كانوا قد صوروا منه 22 حلقة، وكان من المقرر أن تنتهي الحكاية الأولى عن الحلقة 20، إلا أنه كان ثمة نواقص في الحلقات الأولى لم يتمكنوا من تصويرها، فاتخذ القرار بأن تنتهي عند الحلقة 17 وهو ما حدث دون أي إخلال بالبناء الدرامي للعمل بحسب المنتج.

وكان المسلسلان قد عرضا في 15 حلقة للنحات و17 للساحر، وحظيا بانتقاد شديد، بسبب الخلل الدرامي الذي كان واضحاً في بناء العمل، وأثّر على مجرى القصتين بسبب اقتطاع مشاهد منهما تعذّر تصويرها بسبب الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

15 أيار 2020 20:24