16 أيار 2020 | 16:11

أخبار لبنان

صليبا من ضريح المفتي خالد: اغتيل لانه كان سدا منيعا في وجه الاقتتال والتقسيم

زار رئيس حركة شباب لبنان ايلي صليبا على رأس وفد من الحركة ضريح مفتي الجمهورية اللبنانية الشهيد الشيخ حسن خالد في الذكرى ٣١ لاغتياله في حضور نجل الشهيد المهندس سعد الدين حسن خالد.

وصرح صليبا من امام الضريح معتبرا ان "المفتي الشهيد حسن خالد افنى حياته في سبيل لبنان ووحدة ارضه وشعبه واغتيل لانه كان سدا منيعا في وجه مؤامرات التقسيم والتفريق بين اللبنانيين وداعيا الى وقف الاقتتال بين ابناء الوطن الواحد وشكّل احدى ركائز العيش المشترك، وهذه مبادئ أنشأت على اساسها حركة شباب لبنان ولا زالت تناضل في سبيل تحقيقها بالرغم من ابواق الفتنة ورياحها التي تعصف في هذا الوطن".

ودعا صليبا الى "الاقتداء بمسيرة الراحل المشرّفة" سائلا الله تعالى ان "يتغمده واسع جناته وهو الذي لا يزال بفكره وخطبه المعتدلة حاضرا بين اللبنانيين عموما وابناء بيروت خصوصا، اذ لم ولن تغب عن بالهم صورة المفتي الشهيد في الملعب البلدي وهو يئمّ بجموع المسلمين من كل المذاهب والمناطق الذين غصّت بهم العاصمة محاولا توحيد هذه الامة بوجه اعدائها".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

16 أيار 2020 16:11