كورونا في لبنان ساعة بساعة

1114

إصابة مؤكدة

26

وفيات

663

شفاء تام

16 أيار 2020 | 17:19

المكتب السياسي

مبيض بذكرى استشهاد المفتي حسن خالد: دماء شهدائنا لن تجف من عروقنا

مبيض بذكرى استشهاد المفتي حسن خالد: دماء شهدائنا لن تجف من عروقنا

بمناسبة الذكرى الـ٣١ لاستشهاد المفتي حسن خالد ، كتب عضو المكتب السياسي في "تيار المستقبل" هيثم مبيض، على صفحته عبر "فيسبوك" : "سماحة الحسن الخالد بذكراك نقول إن إنسانيتك لم تعجبهم ... ووطنيتك لم ترق لهم... فما كان منهم إلا أن فجّروا حقدهم بتفجيرك ظناً منهم أنهم بهذا الإجرام ستصبح الأمهاتُ عقيمات ولن تُنجبَ أبطالاً بعد اليوم ، ولم ينتبهوا أن هناك فارساً آتٍ على صهوة جوادٍ عربي أصيل ليعيد إلى الوطن توازنه عبر إتفاق الطائف الذي فرمَل حرب الأخوة وأعاد البلد إلى قواعده".

اضاف:" أيضاً كعادتهم في الإجرام كانوا لهذا الفارس بالمرصاد فلم يُعجبهم سماحة الإنسانية والوطنية ولا فارس السلام فكان الشهيد الرفيق صيدهم الثمين آملين بعد جريمتهم أن يقع الوطن بقبضتهم، فبإزاحة سماحته في حينها كان جرس الإنذار الأول الذي رسم الطريق إلى الهيمنة وباستشهاد الرفيق الذي كان يشكّل الواجهة الحضارية للبنان الغد لا شك أنهم تمكنوا من وضع اليد على كل مفاصل الدولة ولكن إلى متى"؟"

وتابع: "بمناسبة ذكرى إستشهاد سماحته نقول لمن توهّم أنه بجرائمه تمكن من تجيير البلد لحسابه وأنه قضى على وجه لبنان العربي وشرذمة شعبه ومؤسساته ، نقول لهم أن دماء شهدائنا لن تجف من عروقنا وسيبقى مشروع الرئيس الحريري ورغم عواصف الحقد والتضليل باقٍ لتثبيت صيغة لبنان الوطنية بالعيش المشترك، ولا بُد لشمس الوطن أن تُشرِق لتحجُب عن سمائه غيوم الحاقدين". 

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

16 أيار 2020 17:19