19 أيار 2020 | 16:33

فن

عادل إمام الأكثر بحثاً على "تويتر" رغم فشل "فلانتينو"

عادل إمام الأكثر بحثاً على

بعد غيابه عن قائمة موقع تويتر للأعمال الدرامية الأكثر بحثاً وإثارة للجدل في رمضان، احتل اسم الممثل المصري عادل إمام القائمة في الأسبوع الثالث من شهر رمضان، واللافت أن اسم الفنّان الكبير لم يتصدّر القائمة بمسلسله "فلانتينو"، الذي يعرض في الموسم الحالي، بل بسبب الاحتفال بعيد ميلاده قبل أيام، حيث تلقى معايدات عبر السوشال ميديا، ما رفع اسمه إلى قائمة الأكثر بحثاً، بعد الفشل الذي مني به مسلسله الجديد.

وقد تفوّق إمام على الممثلين يوسف الشريف بطل مسلسل "النهاية" وآسر ياسين بطل مسلسل "ب 100 وش". بعد أن كان هذا الأخير قد احتل الصدارة في أول أسبوعين من رمضان

وشهدت قائمة موقع تويتر في الأسبوع الثالث من رمضان، تغييرات عدّة في ترتيب الأعمال الدرامية الأكثر مشاهدة وبحثاً، وجاءت الصدارة لمسلسل "البرنس" للممثل محمد رمضان، والمرتبة الثانية للنجمة يسرا ببطولة مسلسل "خيانة عهد".

الممثل أمير كرارة استعاد المركز الثالث ببطولة مسلسل "الاختيار" وجاء عادل إمام في المرتبة الرابعة واحتل الممثل ياسر جلال المركز الخامس ببطولة مسلسل "الفتوة".

يذكر أن موقع تويتر، كشف عن قائمة أبرز المسلسلات والبرامج والشخصيات الفنية التي حازت على اهتمام رواد الموقع، وفقا للترند المحلي في الدول العربية، خلال الأسبوعين الأول والثاني من رمضان، والمفاجأة أن مسلسل "الاختيار" تراجع ليترك المقدمة لمسلسل "البرنس" كما احتل رامز جلال المرتبة الثانية بقائمة البرامج بعد برنامج قلبي اطمأن الذي يقدمه الشاب الإماراتي غيث، واحتل آسر ياسين صدارة الشخصيات الفنية بعد تألقه في مسلسل "ب 100 وش"..

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

19 أيار 2020 16:33