19 أيار 2020 | 16:34

فن

غضب جماهيري على رامز جلال بعد حلقة نبيلة عبيد

حالة من الغضب عمّت مواقع التواصل الاجتماعي، ضد رامز جلال بعد عرض حلقة من برنامجه "رامز مجنون رسمي" استضاف فيها الممثلة نبيلة عبيد، التي أرغمته على تعديل فقرات برنامجه، بعد أن أصيبت برعب شديد.

ورغم أنّ رامز عدّل مقلبه لأجل الفنانة الكبيرة، إلا أن تعليقات المشاهدين على مواقع التواصل الاجتماعي، جاءت بمجملها غاضبة، بسبب استضافة ممثلة في الـ75 من عمرها في برنامج يعرّضها للخطر، معتبرين أن هذه الإطلالة لم تضف إليها شيئاً، سوى المردود المالي الذي حصلت عليه.

وقد استبق رامز الهجوم، مؤكّداً أن نظرات الرعب في عيون نبيلة عبيد فور ظهوره، منعته من استكمال المقلب بحسب فقرات البرنامج، كما أن ارتداء نبيلة لفستان قصير منعه من تنفيذ مقلب الكرسي الدوّار، وحالتها الصحية، منعته من استكمال مقلب إغراقها في دلو من الماء، كما تم إلغاء فقرة سقوطها في بركة المياه أو السلالم المائية خوفاً على سلامتها.

كما اعترف بأنّه لم يكن ليتقيّد بفقرات البرنامج لو لم تكن ردة فعلها مرحة، ليعود ويرفض استكمال الفقرات بعد أن لمح نظرات الرعب في عينيها






يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

19 أيار 2020 16:34