بيروت- مستقبل ويب

20 أيار 2020 | 15:28

فن

مسلسلات تركية أرغمها فيروس كورونا على إيقاف التصوير... هذه مواعيد عودتها

أنهت الظروف الصحية التي تشهدها تركيا بعد انتشار فيروس كورونا تصوير الكثير من المسلسلات، فالبعض اختار عطلة قصيرة، غاب فيها بعض حلقات عن الجمهور قبل أن يعود ويستأنف التصوير مثل "المؤسس عثمان" لبورك أوزجيفيت، و"ابنة السفير" لنسليهان أتاغول وأنجين أكيورك، والبعض الآخر اختار إنهاء الموسم الحالي والعودة في موسم جديد.

ومن المسلسلات التي ستعاود التصوير لتنطلق بمواسم جديدة، مسلسل "إذا ناداك الحب"، إذ صرّح منتجه أنّه يخطّط لعودة تصوير العمل في منتصف حزيران المقبل ليكون العرض في آب.

كما تحدد يوم 25 آب لاستئناف تصوير حلقات الموسم الرابع من مسلسل "التفاح الحرام" ليعرض في شهر أيلول المقبل، علماً أن صناعه اضطروا لإنهائه عند الحلقة 75 بسبب انتشار فيروس كورونا وصعوبة استكمال تصويره.

ويعود يوم 29 أيار فريق مسلسل "اسطنبول الظالمة" ليصوّر الحلقات الثلاثة الأخيرة من المسلسل بعد إيقاف التصوير منذ شهرين.

ولم يحدد بعد موعد تصوير "كان يا ما كان في تشوكوروفا" الذي انتهى عند الحلقة 63، إلا أنه من المؤكد أن الموسم الجديد سيعرض في شهر أيلول، وقد يتم التصوير أواخر شهر آب المقبل.

كذلك تم إيقاف مسلسل "بابل" وسيعاود التصوير في شهر أيلول.

أما المفاجأة الأكبر، فكانت في إيقاف الموسم الثالث من مسلسل "الحفرة" وهو من أكثر الأعمال جماهيرية في تركيا، ومن المقرر بدء تصوير الموسم الرابع في نهاية شهر آب.

كذلك من المقرر أن يعود تصوير "الطبيب المعجزة" في أواخر شهر حزيران وهو المسلسل الذي حقق المرتبة الأولى من بينكل الأعمال التي عرضت مؤخراً في تركيا.









يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

بيروت- مستقبل ويب

20 أيار 2020 15:28