بيروت- مستقبل ويب

20 أيار 2020 | 15:27

فن

ياسمين صبري:رامز جلال اقتطع حديثي عن زوجي ولا افهم غايته

تعرّضت الممثلة المصرية ياسمين صبري لحملة تندّر بعد عرض حلقتها في برنامج "رامز مجنون رسمي" إذ سألها مقدمه رامز جلال عن سبب حبها لزوجها أحمد أبو هشيمة فأجابت

لأنه يضحكني" الأمر الذي عرضها لحملة واسعة من الانتقادات والنكات خصوصاً ان ياسمين وأبو هشيمة تزوجا منذ أسابيع بعد علاقة سريعة، وغاب أهلها عن حفل زفافها من دفع بالبعص إلى التكهن أن عائلتها لم تكن راضية عن الزواج.

وبعد أسابيع من الصمت، قررت ياسمين المواجهة، مؤكدة أن رامز حذف معظم كلامها عن زوجها، وقالت إنها لا تعرف حتى الآن سبب الحذف ولماذا أصر رامز على ترك تعليق واحد لها قالت فيه أن أبو هشيمة يعجبها لأنه يضحكها.

وأكدت ياسمين أنه عندما سئلت عن زوجها أبو هشيمة وأسباب ارتباطها به قالت لأنه واثق في نفسه وناجح وسيد الرجالة.

وأضافت في مداخلة مع برنامج "ET بالعربي": شاهدت الحلقة كما شاهدها الجمهور وفوجئت بأمر لم أجد له تفسيراً إذ أن رامز اقتطع كلامي عن أحمد الذي قلت أنني أحب كل شيء فيه وأنه ناجح وواثق من نفسه وسيد الرجال.

تابعت قائلة: حتى قلت أننا نتمرن مع بعض في النادي، وبيننا الكثير من الأمور المشتركة، وفوجئت بحذف كل هذا والإبقاء على كلمة انه يضحكني.




يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

بيروت- مستقبل ويب

20 أيار 2020 15:27