كورونا في لبنان ساعة بساعة

1233

إصابة مؤكدة

27

وفيات

708

شفاء تام

23 أيار 2020 | 18:51

أخبار لبنان

خلف في يوم القدس: "ستبقى أرض محبة وحرية وسلام"

خلف في يوم القدس:

في يوم القدس العالمي، اصدر نقيب المحامين في بيروت ملحم خلف بيانا اعتبر فيه انه"مهما طال الزمن، ستبقى القدس أرض محبّة وحرية وعدالة وإنصاف وسلام".

وجاء في البيان:"القدس قائمة في ضمير الإنسانيّة بما هي وناسها قضيّة عدالة وحقّ. وانتهاك الحقّ المُستمرّ في فلسطين المُحتلّة يُخالف الشرائع والمواثيق الدوليّة والقوانين الإنسانيّة، ويستنزف مسارات إستعادة التسالُم، ويضرب كلّ إمكانات الإستقرار القائم على العدل".

اضاف:"القدس وناسُها همّ أبعد مِن أنْ نستذكرهم في محطّة سنويّة، فهُم مقيمون في قلوبنا وعقولنا ووجداننا، خياراً نضاليّاً مُستداماً حتى إنهاء الظُلم، في ثوابت القانون الدوليّ حيث قيام دولة فسلطين واستكمال عضويّتها في الأُمم المتحدة كما عودة اللاجئين مؤسِّسة في إحقاق العدل، ولا مساومة على هذه الثوابت".

واعتبر ان " القدس بوصلة أخلاقيّة لأحرار العالم وبصمة تقاطع قِيَمِيَّة بشريّة حيث الإنسان المُعذّب بكيانه والمُحتّل بحقوقه يستأهل استعادة حريّته وأرضه والعيش بكرامة، وستكون، مهما طال الزمن، أرض محبّة وحرية وعدالة وإنصاف وسلام".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

23 أيار 2020 18:51