بيروت- مستقبل ويب

26 أيار 2020 | 13:36

فن

أصالة وطارق العريان قررا استئناف زواجهما فماذا حصل في اللحظات الأخيرة؟

أصالة وطارق العريان قررا استئناف زواجهما فماذا حصل في اللحظات الأخيرة؟

أكد مصدر مقرّب من الفنانة أصالة ل" مستقبل ويب"، أنه بعد تدخل الأهل والأصدقاء لتقريب وجهات النظر بين الفنانة وطليقها المخرج طارق العريان، بعد مرور خمسة أشهر على طلاقهما، وافقت اصالة على العودة إلى طارق.

وقال المصدر إنه تم تحديد موعد كتب الكتاب، وقبل الموعد بيومين، اكتشفت أصالة أمراً كان يخفيه عنها طارق، فألغت موعد الزواج، وأبلغت العريان أن إمكانية عودتهما باتت مستحيلة.

ولم يضف المصدر معلومات حول أسباب قرار أصالة الجديد، إلا أنه أكد أن الطلاق هذه المرة لا عودة عنه.

وما لبثت اصالة أن كتبت عبر حسابها على " تويتر" تغريدة تعكس سوء حالتها النفسية، خصوصاً في ظل أزمة كورونا المستفحلة في مصر، الذي وصل فيها الوباء إلى ذروته خلال الأيام الماضية. وقد جاء في التغريدة "‏شيئآن حرصت أنّ أبعدهما عنّي مااستطعت.. الخوف والحذر .. وللأسف أصبحا عنوان هذه المرحله الّتي نحياها ، شو أعمل؟".

فردّت عليها إحدى المغردات ‏"‎اصالة ما في شي يتعمل غير انك تعيشين المرحله و راح تنتج أشياء جميلة في مقابل الخوف و الحذر".

فأجابت أصالة "‏‎مو عارفة خاف وطبعاً أكيد مو عارفة أحذر .. وكنت عمّ فكّر بالمستقبل وأتساءل !!في حال طوّلت القصّه (بعيد الشرّ) أوَ هلّ بجبً عليّ أنّ أُجبر نفسي كُرهاً على الخوف والحذر؟ ولّا شو؟!!!".

?s=19

وبالعودة إلى طارق العريان، يذكر ان الزوجين كانا قد أعلنا طلاقهما في بداية السنة الحالية، بعد زواج استمر 14 عاماً اثمر عن صبيين توأمين عما آدم وعلي اللذين يبلغان التاسعة من عمرهما. وقد تردد أن سبب الطلاق خيانة طارق لأصالة مع ممثلة شابة.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

بيروت- مستقبل ويب

26 أيار 2020 13:36