كورونا في لبنان ساعة بساعة

1830

إصابة مؤكدة

35

وفيات

1292

شفاء تام

27 أيار 2020 | 20:40

أخبار لبنان

مستشارو دياب "ودائع" وخليط من بقايا المخابرات !!

خاص- مستقبل ويب

توقف مصدر نيابي عند فريق المستشارين السياسيين والاعلاميين والاقتصاديين الذين يديرون شؤون السراي الحكومي ، منذ تولى الرئيس حسان دياب رئاسة الحكومة .

وكشف المصدر ل "مستقبل ويب" ان فريق المستشارين هو خليط من مقربين لرئيس الحكومة وودائع سياسية لقصر بعبدا والتيار "الوطني الحر" و"حزب الله "وجهات من بقايا المخابرات السورية .

واعتبر المصدر ان تخصيص نائب رئيس الحكومة وزيرة الدفاع زينة عكر بمكتب خاص في رئاسة الحكومة ، هدفه فتح خطوط مباشرة مع السفارة الاميركية ، من شأنه التغطية على دور الودائع الاخرى التي تنشط في دوائر السراي وتسوّق السياسات الحكومية في وسائل الاعلام .

ويلفت المصدر النيابي الى ان احد المستشارين الذي يطلق على نفسه لقب المستشار الاول لرئيس الحكومة ، شغل مهمة المستشار لدى رئيس الحكومة الاسبق الرئيس نجيب ميقاتي ، والذي ازيح من موقعه بعد ان تبين انه كان وديعة لاحد الرموز المخابراتية والامنية التي شغلت موقعاً امنياً بارزاً ابان ولاية الرئيس العماد اميل لحود .

ويختم المصد مؤكداً ان هذه الشخصية الامنية ، هي التي اودعت المستشار الاول لدى رئاسة الحكومة من جديد .





يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

27 أيار 2020 20:40